كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
تعرف على فريتس من Cayenne Stables، وهو أحد أفضل الخيول الرياضية ذات النجوم الفريزية والذي يتميز بأدائه الفائز وشخصيته الهادئة والودية التي تميز الفحل النجمي الفريزي.

فريتس، وهو نسل مثير للإعجاب من Alwin 469 يتمتع x Beart 411 بموهبة فطرية في الترويض، مما جعله، بفضل تدريب Zoë المتخصص وتفانيه، المرشح المفضل في المنافسة، وقد حقق أداءً مثيرًا للإعجاب من خلال حصوله على تصنيف AA، حتى بعد النكسة أثناء اختبار IBOP الخاص به.
< br>إننا نتطلع إلى عام 2024، وهو العام الذي نتوقع منه الكثير. سنحاول مرة أخرى في IBOP للحصول على الشهادة الثلاثية ونحن مقتنعون بأنه سيحصل على المسند الرياضي هذا العام. نحن نخطط للمشاركة في أكبر عدد ممكن من المسابقات الكبرى، حيث سيتألق بلا شك على مستوى Z.

يتمتع فريتس بصحة مثالية سريريًا وشعاعيًا (الظهر والرقبة والساقين). باعتباره واحدًا من أفضل الخيول لدينا، فإن فريتس متاح فقط للفارس الذي يمكنه توفير كل من المهارة والبيئة المناسبة إذا رغبت في ذلك، يمكن أن يتم خصي فحولنا، ولكن هذا ليس ضروريًا. تظهر جميع خيولنا سلوكًا جيدًا وآمنًا. وهم على اتصال يومي مع فحول وأفراس وخصي أخرى ويتم تربيتهم بشكل جيد للغاية.

راجع موقعنا على الإنترنت لمزيد من المعلومات والصور والفيديو.

المواصفات:

الجنس : الفحل
تاريخ الميلاد: 25-02-2017
حجم الارتفاع: 1.68 م (مع راكب 1.80 م في الصور)
نسب الفرس: 050
المستوى: Z
كتاب الخيول: KFPS هولندا ستار AA

شجرة النسب

أب
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم
أب الم
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم