كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
Westland van de Teugenaar هو فالك VALK الأنيق الذي تم تربيته في NRPS (10-05-2022). سيكون ارتفاعه المتوقع حوالي 1.70 مترًا (الأم 1.70 مترًا والأب 1.69 مترًا). & nbsp ؛

وستلاند لديها نسب مثيرة للاهتمام تجمع بين الترويض والقفز: مهما يكن فان دي تيوجينار (Whiteyassar x Montreal VDL x Emilion x Alme) x Discovery x Jonggor's Weyden.

لقد امتلكنا والدته لأكثر من 10 سنوات وقد تنافسنا على مستوى Z1 (تم استخدامه كحاضنة في السنوات الأخيرة بسبب ضيق الوقت / كان لديها طفل). وهي تحمل أيضًا مسند Achievement Sport ومسند Ster وخالية من WFFS. قبل بضعة أسابيع أصبحت أيضًا بطلة المنطقة الجنوبية أثناء التفتيش. هي ديسكفري x جونغور ويدين. & nbsp؛

وراء الاكتشاف توجد الفحول دولاني ، دونرهول ، دونرويتر لورنتين الأول ولوتانو ، وجميعهم تنافسوا على مستوى الجائزة الكبرى. لدى Donnerhall أكثر من 160 من الأبناء المعتمدين ولديه أيضًا العديد من الانتصارات باسمه! حصل Donnerhall على المركز الثالث الفردي (البرونزية) وذهبية الفريق في ألعاب الفروسية العالمية في لاهاي. في بطولة العالم في روما ، فاز فريق الترويض الألماني بميدالية ذهبية. Jonggor's Weyden هو أب السد ويتنافس على مستوى Grand Prix وهو الفحل الوحيد المعتمد في العالم للفوز بميدالية فردية في الألعاب الأولمبية. في أولمبياد أتلانتا ، جلب Jonggor's Weyden للفريق فضية وبرونزية فردية تحت قيادة Sven Rothenberger. ستجد في خط السد في Westland ، بالإضافة إلى العديد من المسندات ، الفحل Aktion ، الذي تنافس أيضًا على مستوى Grand Prix. بعيدًا في خط السد ، يوجد الفحل بيون الذي كان بالنسبة له ترويض Z2 ويقفز 1.40 متر. لديك أيضًا أكتر الذي كان يقفز 1.60 مترًا.

مواليد ويستلاند هو أيا كان فان دي تيوجينار وقد ربناه بأنفسنا ، فهو فحل شاب موهوب معتمد من الاتحاد الأوروبي وقد أكمل الآن بنجاح مسابقاته الأولى في القفز. . في الموسم الماضي في الهواء الطلق ، تم اختياره أيضًا للبطولات الإقليمية حيث حدد أيضًا جولة واضحة لطيفة. يحمل مسند PROK وخالي من WFFS. كل ما يخرج من فحل Cremello للقفز المعتمد Whiteyassar وأيضًا يأتي من خط السد الجيد جدًا ، حيث يتم الجمع بين الرياضة والمسندات. في هذا الخط ، ترى فحول حصان القفز الشهيرة Montreal VDL و Nimmerdor و Emilion و Wellington و Alme الذين يقفزون جميعًا 1.60 متر. في هذا الخط أيضًا ، الفحل Indoctro المعروف الذي قفز 1.40 مترًا.

Westland لديها نسب واعدة جدًا وشاملة. ليس لديه عيوب (مستقرة)! إنه بالفعل يسير للغاية ، إنه فضولي للغاية ومحبوب وسيأتي إليك مباشرة. يأتي في اليد يوميًا ويعرف أيضًا كيف يلبس ويخلع رسنًا ويمشي على خيط. لقد كان أيضًا في المقطورة عدة مرات مع والدته ، وهو يعمل بشكل جيد!

النسب: على & nbsp ؛ https: //www.horsetelex.nl/horses/pedigree/2314022/westland-van-de - teugenaar

الصور الأخيرة هي للأب Whatever van de Teugenaar (Whiteyassar x Montreal VDL x Emilion x Alme) والصورة الأخيرة هي السد (Discovery x Jonggor's Weyden).

Send بريد إلكتروني لمزيد من الصور أو الأسئلة & nbsp؛

قد يترك ويستلاند والدته اعتبارًا من منتصف / نهاية سبتمبر.

سعر الطلب € 8750


شجرة النسب

أب Botticelli
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم
أب الم
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم