كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
منزل ريفي مميز ومميز ذو موقع جميل مع منطقة داخلية مرآب وسعة حوالي 1100 متر مكعب مع مساحة معيشة 300 م². المنزل لديه رؤية دون عائق على الحقول ، سواء في الأمام والخلف. السلام والفضاء والخصوصية هنا متاح بالكامل للمقيم. لقد كان Lastraat قويًا في السنوات الأخيرة في التطوير ويحتوي حاليًا على العديد من المنازل الحديثة الجميلة.

لا تقل المساحة الكلية للأرض عن 16100 م 2 وباستثناء منزل هناك حصان مستقر ، مستقر (تخزين) يمكن تحويله إلى حصان مستقر ، داخل وخارج الصندوق ومضاء بالخارج دائري متاح. وجهة هذه القطعة الزراعية. الخلاصة: مثالية لمحبي الخيول !!

اختياري: المالك الجديد لديه الفرصة لتغيير الوجهة الزراعية التغيير إلى وجهة خاصة ، وترك الخيار تم إنشاء لتحقيق مساحة للفضاء (RvR) مؤامرة على الأراضي الزراعية المجاورة. وغني عن القول أنه يجب بعد ذلك تلبية الشرط من RvR.

منزل ريفي مميز ومميز. ال بيت مستقل واسع بسعة حوالي 1100 متر مكعب و مساحة أرضية حوالي 300 متر مربع. تم بناء المنزل بشكل تقليدي مع البناء في التجويف ومغطى بالمقالي. سنة البناء 1980 والمواد هي إلى حد كبير من تلك الفترة. الطابق الأرضي: مدخل مع خزانة متر (مجموعات كافية / مفاتيح تسرب الأرض) ، غرفة نوم في الطابق السفلي (أو منطقة مكتب / ممارسة) مع خزانة ملابس مجهزة ، بدروم (18 متر مربع).

مطبخ مع معدات المطبخ الزاوية (الفرن ، الفرن ، غطاء الشفاط ، غسالة صحون وثلاجة) مع خزائن علوية وسفلية كافية. غرفة معيشة واسعة ، تقليدية مع سقف بعوارض ، تمامًا مثل المطبخ والقاعة ، مع تدفئة أرضية. غرفة المرافق مع اتصال للغسالة والمجفف ، المرحاض مع بالوعة ، خزانة ، دش. مرآب داخلي يمكن استخدامه لأغراض متعددة ، مثل المهنة أو الأعمال المنزلية.

الأول الأرضية: عند الهبوط يوجد مرحاض منفصل ، 4 سخية إلى غاية غرف نوم واسعة وحمام مبلط بالكامل مع حوض استحمام. يوجد أيضا مساحة منفصلة (تخزين) مع مرجل مركب (AGPO). وأخيرًا ، هناك أيضًا خزانة ملابس.

الطابق الثاني: من خلال سلم علوي ، من غرفة النوم الرئيسية ، تصل إلى طابق علية كبير. خصائص العقار: الأرضية ، التجويف ، عزل السقف. زجاج مزدوج (سفلي) إطارات من الخشب الصلب. الطابق الاول خرسانة. الطابق الأرضي (غرفة معيشة ، مطبخ ، صالة) مع تدفئة أرضية. تم إنشاء المنزل في عام 1980 بمواد من ذلك الوقت.

اسطبلات حصان الاسطبل 1: يعود تاريخ هذا الاسطبل الى عام 1981 وتم تحويله لاحقا الى اسطبل خيول بمساحة 380 متر مربع تقريبا. (10 × 38) الميزات: مبني بشكل تقليدي ؛ أساس من الصلب ، والجدران الخارجية المحفوظة ، والجدران الداخلية للبناء ، وبناء سقف الجملون. حجم الصناديق حوالي 10-11 متر مربع ومجهز بحوض واحد للشرب. مجموع 21 صندوقا. الجدران والسقف المعزول. تهوية طبيعية. أرضية فراشة ضيقة سائلة. القبو (سعة 150 م³).

حصان مستقر 2: يعود تاريخ هذا الاسطبل إلى عام 2003 وهو مرخص لـ 18 صندوق حصان. السطح حوالي 340 متر مربع (10 × 34). أساس من الصلب ، والجدران الخارجية المحفوظة ، والجدران الداخلية للبناء ، وبناء سقف الجملون. يستخدم هذا الإسطبل حاليًا للتخزين وورشة العمل. مرخص لعدد 18 صندوق حصان وجدران وسقف معزول. تهوية طبيعية. أرضية فراشة ضيقة سائلة.

الصندوق الداخلي: مع بناء بسيط من دعامات الصلب على الساقين سكب يتم تحقيق هذا الصندوق الداخلي مع ألواح تكديس الصفائح والجدار الأمامي بوعاء. يبلغ حجم هذا الصندوق الداخلي 15 × 30 مترا. يحدث خارج ساحة مرصوفة جزئيا بأرصفة خرسانية ، جزئيا بالحجارة الرصف و التضاريس مسيجة بالكامل بسياج مع جهاز تحكم عن بعد آلي تشغيل بوابة منزلقة عند المدخل. خلف الاسطبلات ايضا خارج ساحة ركوب الخيل ورف دائري مع الإضاءة المتاحة.