كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
Amaretto & nbsp؛

لدينا اللحام PRE وسيم ، 6 سنوات من 1.60m. Amaretto هو نوع PRE جميل مع رقبة واسعة وخلفية جميلة. ليس ظهرًا قصيرًا نموذجيًا ولكنه لطيف في الحجم.

هذا الثعلب الجميل من القهوة هو حصان الأحلام الحقيقي بكل طريقة. إنه ليس وسيمًا فحسب ، بل أيضًا اجتماعيًا للغاية وموثوقًا للغاية. & nbsp ؛ في التعامل والمستقر فهو حلو للغاية وعاطفي. عندما تدخل المروج ، سيأتي لاستقبالكم. كما أنه يستمتع بساعات من الفرشاة والتجديل!

تحت السرج ، هو مستعد جدًا للعمل ويظهر حركة جميلة. لديه خبب واسع لطيف وعلبة شاقة لطيفة ، على الرغم من تحركاته القوية القوية إلا أنه من السهل جدًا ركوبها وجيد على المساعدات. يفكر دائما مع المتسابق وهو أيضا جيد جدا. الماعز والصعود لا يظهرون في قاموسه. حصان رصين للغاية والذي يمكن ملاحظته أيضًا في الرحلات الخارجية. لا أعجب بسهولة ويمكن أن تخرج معا أو وحدها! من المؤكد أنه لا يكره الركوب بدون سرج أو قفزة. & nbsp ؛ & nbsp ؛

المظهر والجودة وشخصية ممتعة ، Amaretto لديه كل شيء!

نبسب ؛ إنه بصحة جيدة خال من العيوب (المستقرة). خضع مؤخرًا لفحص سريري وتلقى تقريرًا إيجابيًا دون تعليقات. وقد تمت معالجته مؤخرًا من قبل طبيب أسنان وتقويم العظام وزوجة.

أماريتو مستقرة في زامسلاج بمقاطعة زيلاند. لمزيد من المعلومات حول هذا الحصان الكبير أو لتحديد موعد للمشاهدة يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف. & نبسب ؛
T. 0638440189 & نبسب ؛

شجرة النسب

أب
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم
أب الم
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم