Probleem bij genereren JuiceControlLibrary.ProductModule. Generated succesfully: False

كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
حول نهجنا
يتم تدريب الخيول أو المهور التي تتدرب معنا من خلال جدول التدريب. التنوع مهم للغاية ويتم إيلاء الكثير من الاهتمام لأساسيات التدريب. هذا لأن الأساس هو خيط مشترك خلال تدريب خيلك. يعد الاسترخاء والاستقامة ورخاوة جسم الحصان ودعمه من أهم النقاط التي تتكرر في التدريب كل يوم. نظرًا لوجود فرق واضح بين التصحيح والمكافأة ، فإن الخيول تعرف بسرعة ما هو متوقع منها ، وبالتالي نحصل على خيول جيدة وقابلة للتطبيق تستمتع بعملها. أنت بالطبع حر تمامًا لمشاهدة تدريب خيلك في أي وقت. السعر لمدة شهر لتخزين التدريب ، بما في ذلك كل ما يحتاجه خيلك.

كسر السرج
ربما يكون السرج أهم عملية في حياة الحصان / المهر. إنه يحدد إلى حد كبير كيف سيستمر الحيوان في العمل. لذلك يجب أن تتم هذه العملية بكل العناية الواجبة. عند السرج ، نقدر كل شيء لراحة الحيوان. على سبيل المثال ، السلام والمساحة والانتظام لها أهمية فعالة بحيث يمكن أن تتعلم كيف تنمو بكل تأكيد. في جميع الحالات ، سيكون هناك دائمًا أسبوع مراقبة قصير بين الحصان / المهر وشارمين. هذا هو بناء الثقة والتعرف على حدود بعضنا البعض جيدًا. كسر الحصان ليس أكثر من لعبة نفسية عظيمة بين البشر والحيوانات. التواصل هو الأساس ، على سبيل المثال ، الحصان هو حيوان طيران ، لذلك سيظهر سلوك الطيران عندما ينشأ الكثير من التوتر. هذا بالضبط ما لا تريده. لذلك يتم استبعاد الألم والعنف والضغط على الحيوان. لن يساهم ذلك في تهدئة الحصان. ألا نستخدم الضغط؟ نعم ، بالطبع ، على الحصان أن يتعلم تحمل الضغط. الحصان بطبيعته ضد الضغط. لذلك فإننا نكافئ السلوك الحسن ونتجاهل السلوك السيئ. إن تجاهل الخطأ المباشر للحصان هو "ضغط" صعب على حيوان في اللعبة النفسية. سوف يتعلم الحيوان بهذه الطريقة أن يعود مرة أخرى ولا يهرب. يتم احتساب حوالي 4-6 أسابيع لكسر السرج. إذن فأنت متأكد أيضًا من أنه يمكنك الصعود والقيادة بعيدًا.

مواصلة التدريب والإفراج
لا يهم ما إذا كان خيلك / مهرك قد شارك بالفعل في مسابقة أم لا. سيتم تدريب خيلك على النحو الأمثل وبالتالي إعداده للمسابقات. سيتم إطلاق خيلك في الفصل الذي يناسب مستوى تدريبه. ليس بالضرورة أن يبدأ خيلك في فئة أدنى ، إذا كان جاهزًا فيمكنه فورًا في الترويض Z (على سبيل المثال). سيتلقى حصانك تدريبات مهنية مكثفة ورعاية كل يوم. سيتم تدريب خيلك عدة مرات في الأسبوع حسب مستوى تدريبه وحالته العقلية. يتم تقديم تدريب خيلك بطريقة متنوعة وبنية واضحة. على سبيل المثال ، سوف يتناوب تدريب الترويض مع التدريب على الاندفاع. بالتشاور معك ، يتم تحديد الهدف من التدريب ووضع جدول زمني للتدريب. اعتمادًا على الهدف ، يتم تحديد المباريات التي بدأت. يمكنك التفكير في المسابقات المنتظمة أو مسابقات الاختيار أو على سبيل المثال مسابقات الخيول الصغيرة. غالبًا ما يكون الهدف من المنافسة هو (ليس دائمًا!) تسجيل تقدم خيلك. لذلك من المهم أن يتم تقديم خيلك مدربًا بشكل صحيح في المنافسة.

المساعدة في البيع
إذا اخترت البيع. هل سيتم استخدام قنوات مختلفة لجذب انتباه المالكين المحتملين لخيلك في الداخل والخارج. تعتبر الصور ومواد الأفلام عالية الجودة مهمة جدًا هنا. نرحب بالعملاء بحرارة في موقعنا الجميل ويشعرون أنهم يؤخذون على محمل الجد. سيظهر خيلك بحرية وتحت سرج ، وبعد ذلك يمكن للعميل أيضًا اختبار ركوب خيلك تحت الإشراف.