كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
الموقع: & nbsp ؛ مايوركا ، إسبانيا: السعر: عند الطلب ، & nbsp؛ رقم الكائن 97 سنة الانشاء: 2008

o عقارات فاخرة مع فيلتين مميزتين o مساحة الأرض حوالي 110.000 م 2 بجدران من الحجر الطبيعي o نباتات البحر الأبيض المتوسط الخصبة ، مثل المئات من أشجار النخيل وأشجار السرو ، إلخ. o المساحة الصالحة للاستخدام والمعيشة حوالي 4000 متر مربع o حمامان سباحة خارجيان بمساحة 25 مترًا مع تراسات كبيرة o مهبط للطائرات العمودية الرسمية ، اختيارياً بطائرة هليكوبتر o المواد الأكثر تميزًا من جميع أنحاء أوروبا o الداخل: الفخامة في وفرة o أحدث المعدات التقنية o مقسمة إلى جزأين بحيث تقبل القسمة o يمكن الاستعانة بموظفين مدربين تدريباً جيداً o 30 دقيقة فقط إلى بالما و 15 دقيقة إلى الشاطئ

ستجد هنا عقارات فاخرة مطلقة مع خصوصية تامة! مساحة حوالي 110.000 م 2 محاطة بجدران حجرية طبيعية مزروعة أكثر من 1200 نخلة ، سرو ، تين ، زيتون ، برتقال ، أشجار اللوز ، الجهنمية ، الدفلى والصبار. تم استثمار عدة ملايين من اليورو في الزراعة وحدها ، لأن على سبيل المثال العدد الكبير من أشجار النخيل لكل سفينة من البر الرئيسي الإسباني كان لا بد من نقله إلى الجزيرة. هناك بركة مياه عذبة ، وإمدادات المياه مكتفية ذاتيا ، و مصدر الطاقة مكتفٍ ذاتيًا جزئيًا عن طريق طاقة شمسية.
تم بناء العقار بمنزلين ريفيين فاخرين بمساحة إجمالية تبلغ حوالي 4000 متر مربع منطقة للمعيشة والاستخدام مع تراسات كبيرة وحمامي سباحة بمساحة 25 م و مهبط طائرات رسمي (يمكن الوصول إليه مباشرة من جميع أنحاء أوروبا ، بدون توقف في مطار بالما). تم بناء المنازل الريفية في عام 2008 بأكثر المواد حصرية (جودة البناء أعلى بكثير من المعيار الإسباني). الأثاث والمعدات التقنية تلبي أعلى المتطلبات.

الملكية لها مطعمها الخاص وبارها الخاص وكبير بالكامل صالة رياضية مجهزة ، على غرار الاستوديو المحترف. قام المالك الحالي بوضع خطط أولية لمزرعة عنب تبلغ مساحتها تقريبًا. 12000 متر مربع وملعب تنس وملعب جولف بثلاث حفر ومساحات خضراء سكن فروسية في وسط التركة.

تنقسم المنازل الريفية إلى قطعتين أرضيتين ويمكن بالتالي ضروري أيضًا أن يتم بيعه في جزأين. (من 16 مليون يورو) يُباع العقار من خلال شركتين AGS السويسرية .. رسوم الوسيط للمشتري: 3٪ بدون ضريبة القيمة المضافة. بيان الملاءة ضروري