كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
المهر الأول من الفحل الواعد للغاية البالغ من العمر 9 سنوات Intro K والذي يحقق حاليًا نتائج رائعة مع Femke de Laat في سباق Prix St George.

جحش مبني بشكل ممتاز مع حركة سلسة.
موجهة نحو الناس ، حريصة على تعلم الشخصية.

ويني ستار من Cobronc مهر الجحش البني الداكن
مواليد 27.04.2022
مسجلة في كتاب الأنساب BWP من Inca (Sandrohall x Weltstein van de Helle) و Intro K (Apache x Rousseau)
الارتفاع المتوقع عند الذبل 1.70 م

جيد في اليد ، حزمة الرسن ، اتبع الحبل ، بالفرشاة ، .. يعرف مهره ABC. ويني فضولي وودود.
سيتعين على هذا المهر بالطبع البقاء مع أمه لفترة من الوقت ، ولكن يمكن زيارته هنا يوميًا إذا تم بيعه. ستبقى جميع التكاليف (طبيب بيطري ، رعاية ، التخلص من الديدان ، ..) بالطبع على حسابنا حتى يبلغ عمر ويني ستار خمسة أشهر ويمكن أن تترك الأم.

ألق نظرة على الألبوم الذي يحتوي على العديد من الصور وبعض مقاطع الفيديو الرائعة على صفحة كتاب وجهي.

نسب الأب مقدمة K:
The stallion Intro K هو الابن الواعد جدًا لفحل Grand Prix Apache. تمامًا مثل والده ، الفحل المفضل أباتشي ، الذي وافته المنية مبكرًا جدًا ، يبدو أنه يعطي ذريته العرق والمظهر وتقنية الحركة ، والتي حظي بالثناء على نسله أثناء فحص النسل!
Mother Zastrade (الأداء والأداء والتفضيل) هي فرس مع دم مثبت من الفحل الأعلى روسو. كما أعطى Zastrade خيول Small Tour Estrade K (بواسطة Johnson) و Hastrade K (بواسطة Chinook). Gigelo K (الفحل المعتمد من AES) هو أيضًا نسل معروف لهذه الفرس. في Jastrade K و Estrade K ، لدى Zastrade بنات تنافست في NMK. تمارس الرياضة على نطاق واسع في تربية هذا المهر المتحرك الجيد جدًا. Granddam Nastrade (s.Farrington) أنتج أيضًا الحصان المصنف Z2 Sastrade (s Piotop).

نسب الأم الإنكا: تجمع شركة Mother Inca بين سلسلة من الخطوط الرياضية الناجحة مع Sandro Hit و Donnerhall و Weltmeyer. جاء والد الإنكا ساندروهال من فرس دوناسيت ، الذي أنتج أيضًا فحل سباق الجائزة الكبرى الملكي الأكثر مبيعًا / الولايات المتحدة الأمريكية (الاسم المستعار بيلينو) (بطل 2008 البالغ من العمر 3 سنوات ، بطل بطولة Bundeschampionaat ، الذي تم بيعه إلى كاليفورنيا حيث أصبح بطل الساحل الغربي في 5 سنوات ، فاز بسباق Grand Prix في عام 2014 وجائزة GP - Freestyle في عام 2016 ، وسُمي لاحقًا GP حصانًا صغيرًا من الولايات المتحدة - جمعية هانوفر).
بصفتها أخت ساندروهال الكاملة ، من بين نفس المجموعة ، جاءت دوناسيت x ساندرو هيت ماري دوناسيتا ، ابنة النخبة بريفيرنت بيرفورنت بيرفورنت سبورت ، التي تحمل الاسم الرياضي سوبرا ، وقد عملت في الترويض الوطني تحت سرج نيلز باكس قبل أن تصبح تستخدم في التربية المنتشرة. بالإضافة إلى الفحل المعتمد Giano ، أنتج Donnacetta أيضًا Elite Sport mare Fabelhaft (بواسطة Royal Dance) ، و Elite Sport mare Imagine (بواسطة Negro) ، و Limburg Champion mare 2019 ، و Keur mare Just Me (بواسطة Negro) وكذلك الفحل الثاني في KWPN يفتنني. علاوة على ذلك ، فإن نسب الإنكا من جانب الأب ينعم بها أيضًا دونرهول المشهور عالميًا ، والذي قام ، بالإضافة إلى العديد من الفحول المعتمدة ، بتربية العديد من الخيول الرياضية الدولية على أعلى مستوى.
تحتوي خطوط السد في الإنكا أيضًا على الكثير من الإنجازات الرياضية. كارولينا دي كافرون تأتي عبر Weltstein van de Helle (Vicky smits) من الفحل الشهير Weltmeyer (كأس العالم I ، مواليد a.o. DP Weltmieser - فحل معتمد ، True Love - المستوى 1.60m & IDR3 * ، ساحر أوز - معتمد الفحل ..) على طول جانب السد ، يجدر إلقاء نظرة فاحصة على نسب كافرون. Nivita De Cavron هو أيضًا سد Satana-G (Gottwald ، سد: David (Kashmir USA) ، CSO 1.60m) و Dwina de Cavron (Carbonnieux Van de Helle ، CIC3 * ، Daniel Scott) نيفيتا دي كافرون هي الأخت الكاملة لبيترا دي كافرون ، الفرس الأسطوري الآن ، الذي أنتج سلسلة طويلة من الخيول المختارة بعناية في السنوات الأخيرة. واحدة من هؤلاء هي Eluna de Cavron (Utrillo Van de Heffinck) ، CSO ، ISO 129 نفسها والدة Itachi Van 't Vijvershof ، Jonina Van' t Vijvershof ، High Level Du Fresne ، Iluna Du Fresne ، Joyfull Du Fresne ، Irco de Cavron - CSO ISO 133.
Nivita de cavron هي أيضًا الأخت الكاملة لـ Quinta de cavron ، سد هافانا دي كافرون (كشمير فانت شوترهوف ، الفائز CSO 1.45 م (GBR) ، الفائز في Karthago de Cavron CSO 1.30 م) ، ... نيفيتا دي كافرون هي ابنة كارولين ، ابنة جودلفين XX ، السلالة الإنجليزية الأصيلة التي لا يزال من الممكن العثور عليها في خطوط الخيول الرياضية المعاصرة.

شجرة النسب

أب INTRO K
أب ألأب APACHE
v.v.v. UB 40
أم،أب،أب TOLANDA
Elite, pref, prest, prok
أم الأب ZASTRADE
D-OC, pref, prest, prok, ster, voorl.keur
v.m.v. ROUSSEAU
أم،أم،الأب NASTRADE
pref, ster
أم INCA
أب الم SANDROHALL
v.v.m. SANDRO HIT
أم،أب،أم DONNACETTE
Staatsprämie
أم الأم CAROLINA DE CAVRON
v.m.m. WELSTEIN VAN DE HELLE
أم،أم،أم NIVITA DE CAVRON