كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
المهر الفحل كروكيتو أو كوبرونك زد ، مواليد 23/05/2022

مهر فاخر ذو مظهر قوي.
مهرة مع عرض قفز مستقبلي أو منظور الأحداث من Count on Me Z (1.66 م) و Aihole D'encre (1.68 م).

يأتي Mother Aihole D'encre من أحد خطوط سد du Rouet حيث تؤدي العديد من الخيول أداءً على مستوى عالٍ في رياضة القفز. الأم الأولى: Karavelle du Rouet (Quatoubet du Rouet xNarcos II) ، SF ، 1998 ، النسل a.o. (ماري من كانتورو - المستوى 1.55 م مع كوزيما بورجيسون كاساس (إسبانيا) وتيري لامبرت (فرنسا) ثاني CSI2 * 2017 مونس غلين (بلجيكا) (1.40 م)) السد الثاني: Vignette du Rouet (Narcos II x Tigre Rouge) ، SF ، 1987 ، a.o. Ivoire Du Rouet المعتمد من الفحل ، CSI ISO 160

مواليد الأم هو Quidam de Revel son Quite Easy (Quidam de Revel x Landgraf I) من القبيلة (القبيلة 173) من الكابيتول وفيرمونت ، من بين آخرين.
Quite Easy توحد موهبة الفحل المعروف Quidam de Revel (متأثرًا بـ Galoubet و Almé) ، مع الخط الألماني الموثوق به Landgraf وكابيتانو (Ladykiller xx ، Ramzes ، and Cottage Son xx).
Quite Easy حققت النتائج التالية في التربية: - تصنيف WBFSH Eventing Sire لعام 2019: أفضل 5 (4) - 2019 USEF # 10 أفضل فحل (صياد) - WBFSH Jumping Sire: أفضل 100 ، 8 سنوات على التوالي

Count on Me Z هو الابن الأكبر لـ Cha Cha Z ، ابنة Carthago Z التي مثلت معها جودي آن ملكيور بلجيكا في عام 2010 وفازت بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب العالمية للفروسية في كنتاكي. تحت قيادة جودي آن ميلشيور ، فازت هذه الفرس بأحداث مثل كأس الأمم في خيخون ، وتألق في كأس العالم في فيغو ، وسباق 5 نجوم في هامبورغ ، وريو دي جانيرو ، ولاكورونيا. كما أنها جاءت في المرتبة الثانية في Puissance في النمسا.خلال مسيرتها الرياضية ، وقفت الأم تشا تشا زد بجانب بعض من أفضل الفحول في العالم!

قفزت الأم قرطاج زد في الألعاب الأولمبية في أتلانتا (1996) وسيدني (2000) ، وفازت بكأس الأمم في آخن وروتردام ولا بول وفازت بالعديد من الجوائز الكبرى تحت قيادة جوس لانسينك. لقد أنجب أكثر من 160 لاعبًا في سباق الجائزة الكبرى ولديه أكثر من 100 من الأبناء المرخصين ، بما في ذلك Old Chap Tame و Cartani و Carthino Z و Coltaire Z و Looping D'Elle و Nartago. إنه يجمع بين سطرين عظيمين من الكابيتول الأول وكالاندو الأول ، ابن كور دي لا بريير العظيم.

Sire Comilfo Plus Z هي واحدة من معاقل إسطبل الفحل في Studfarm Zangersheide. يحظى نسل Comilfo Plus Z بشعبية كبيرة في كل من الرياضة والتربية. بدأ مسيرته تحت قيادة كريستيان أهلمان وحصل على المركز الخامس في بطولة العالم عندما كان يبلغ من العمر ست سنوات. بعد إطلاق سراحه من قبل جودي آن ملكيور ، نجحت كريستينا في قيادته في المستوى 1.45 حتى أنهت الإصابة مسيرته الرياضية. Comilfo Plus Z هو ابن حديث لـ Comme Il Faut ، مع نطاق غير عادي ، وقوة تفجيرية ، وتقنية مثالية وسهولة ركوب. إنه خفيف على الأرض وسريع في الهواء ونموذج مضغوط.

شجرة النسب

أب COUNT ON ME Z
1,35m Spr.
أب ألأب COMILFO PLUS Z
1,45m Spr.
v.v.v. COMME IL FAUT
1,60m Spr.
أم،أب،أب BARONESSE
أم الأب CHA CHA Z
1,60m Spr.
v.m.v. CARTHAGO
1,60m Spr.
أم،أم،الأب BEE CHERA
أم AIHOLE D'ENCRE
أب الم QUITE EASY I
1,60m CSO
v.v.m. QUIDAM DE REVEL
1,60m CSO
أم،أب،أم BIRTE II
أم الأم KARAVELLE DU ROUET
1,20m CSO
v.m.m. QUATOUBET DU ROUET
1,60m CSO
أم،أم،أم VIGNETTE DU ROUET