كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
قمة الترويض: الترويض كرياضة جماعية

أمستردام - يثبت Top of Dressage 2023 أثناء Jumping Amsterdam أن الترويض أقل فردية مما يعتقده الناس. سيجتمع أفضل الدراجين والمدربين في بلدنا في RAI مساء الأربعاء 25 يناير لإظهار كيف يساعدون بعضهم البعض ويعملون معًا. التشكيلة لا تكذب. يظهر الثالوث الشهير إدوارد غال ، وهانس بيتر ميندرهود ونيكول فيرنر ، وسيدات فريق كأس العالم دينجا فان ليير ، وإيميلي شولتنز ، وثامار زويسترا ، وماريكي فان دير بوتين ، وكبار المدربين ريكي يونغ وليونوس فان ليرين. العمل الجماعي بين النجوم رائع. قطارات إيميلي مع إدوارد ، ماريكي بإرشاد إيميلي وثامار يأخذ دروسًا من هانز بيتر.
Emmelie: "أود أن أظهر للعامة كيف نتدرب ، في المنزل ومع مدربي إدوارد غال. عادةً ما يرى الجمهور عينة فقط ، والآن يرون كيف نتدرب ونتدرب. في الواقع ، هذا أكثر متعة من اختبار أو حتى موسيقى حرة ، تتعلم أيضًا شيئًا منها. أعتقد أنه من الممتع للغاية أن أقوم بالعيادة مع مدربي المعتاد إدوارد ".

إدوارد غال يعود
بعد أولمبياد طوكيو العام الماضي ، قرر إدوارد أن يأخذ إجازة. بعد أكثر من عام ونصف ، عاد إلى الحلبة خلال قمة الترويض. إدوارد: "Jumping Amsterdam هو منافسة رائعة مع جمهور كبير ، وأجواء رائعة وأحب المشاركة في هذا الحدث في هذا المكان بالذات. يبدو أن هناك الكثير من الاهتمام. عندما أنظر إلى التشكيلة مثل هذا ، أتفهم الكثير من الدراجين / الأمازون والمدربين الجيدين ، كم هو جميل أن نرى كل ذلك معًا في إحدى الأمسيات ، إذا قدمنا نظرة ثاقبة حول كيفية عملنا ". "أنا أتدرب في المنزل و GLOCK's Toto jr و GLOCK's Total US والخيول الأخرى ، هم في حالة جيدة ومن المسلم به ، إذا ركضوا بشكل جيد ، فمن المثير للدغدغة الذهاب إلى المنافسة مرة أخرى ، ولكن دعونا أولاً نلقي نظرة على القمة أو الترويض. بدون ضغوط ، من أجل جمهور أمستردام المتحمس! "

التذاكر متوفرة الآن على: www.thetopofdressage.nl

شجرة النسب

أب
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم
أب الم
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم