كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
للبيع! قوية وجميلة ومذهلة خصي الصقر Cassaletto (يسمى Carletto).

كارليتو يبلغ من العمر 3 سنوات من العمر (ولد في مايو 2020) ويبلغ من 1.48 م (كاسانوفا دو بوا). اللون: فالكون. لديه شخصية ودية وجيدة وتعاونية. لقد ولدت كارليتو بنفسي ، لقد رأيت أنها تولد وتنمو. لقد تم التعامل معه كثيرًا منذ ولادته وأصبح قادرًا على الجري واللعب بالخارج في المراعي كل يوم. لذلك أعتقد أنه من المهم جدًا أن يتمكن من الخروج كثيرًا في مكانه الجديد ، ويفضل أن يكون ذلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في الصيف.

امتلكت كل من الأم وأخته الشقيقة (2018) الآن أيضًا تحت السرج. لديهم جميعًا نفس الشخصية الواقعية والودية. والدة كارليتو هي فرس نيو فورست فلورريتا. تشتهر مهور نيو فورست بتعدد استخداماتها ، وعلى استعداد للعمل والشخصية الموثوقة. لقد ركبت Floorretta بنفسي وشاركت في الترويض (M1 مؤهل للبدء بين الخيول). مواليد كارليتو هو الفحل المعروف Cassanova du Bois ، انظر الصورة الأخيرة. في سن مبكرة ، حقق هذا الفحل العديد من النجاحات سواء في الرياضة أو في عمليات التفتيش. وهو الآن يتنافس في Z2 بين الخيول.

للأسف قررت أن أجد كوخًا بخمس نجوم آخر لكارليتو لأنني لا أملك الوقت الذي يستحقه. كل يوم ينتظر عند السياج يريد أن يفعل شيئًا ما ، فهو يستمتع بالحضن أو التنظيف بالفرشاة أو مجرد الاهتمام. نحن الآن نعمل ببطء على العمل الأساسي والاندفاع ، وهو ما يلتقطه جيدًا.

كارليتو لديه مشية واسعة مذهلة ، في المشي ، الهرولة والخبب. & nbsp ؛ كارليتو شديد الحساسية إلى حد ما للبراغيش في الصيف هنا على حافة الغابة. يمكن معالجة هذا الأمر باستخدام بساط ذبابة ، ولكن يفضل أن يكون مستقره الجديد في مكان ما على الساحل ، حيث لن يزعجه بعد الآن!

يتم دائمًا تشذيب وتحصين Carletto والتطعيم والتخلص من الديدان في الوقت المناسب. راجع أيضًا طبيب أسنان الحصان.

Carletto & nbsp؛ موجود في Dwingeloo، Drenthe (NL).
يفضل الاتصال بنا عبر WhatsApp: (+31) 06 39662163 & nbsp؛
السؤال السعر 5500 يورو

شجرة النسب

أب Hermès N.O.P.
أب ألأب Easy Game
v.v.v. Gribaldi
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v. Flemmingh
أم،أم،الأب
أم Happinezz Summer Voice
أب الم Glock's Voice
v.v.m. De Niro
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m. Rhodium
أم،أم،أم