كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
مقطورة Krismar 3.5 طن هي الحل الأنيق المثالي لكل مالك حصان يبحث عن حل نقل عالي الجودة وموثوق ومستدام.

يمكن توفير مقطورة Krismar بألوان Porsche Crayon Grey أو Range Rover Silicon Silver وقد تم تصميمه وفقًا لنفس معايير الجودة والسلامة العالية مثل شاحنات الخيول من ماركة Krismar.

ولكن إذا كنت تفضل لونًا مختلفًا يتناسب مع شاحنة الحصان الخاصة بك ، فيمكنك طلبها. هذا بالإضافة إلى الخيارات المضمنة كمعيار يضمن سلامتك وراحتك أنت وخيولك أثناء النقل.

المقطورة متوفرة لدينا في إصدارات مختلفة: • 2 حصان مع منطقة معيشة • 2.5 حصان مع منطقة معيشة • 3 الخيول مع المعيشة • 4 خيول مع مساحة تخزين

منطقة الخيول التي تقف فيها الخيول قطريًا مجهزة بإضاءة نهارية وليلية LED ، ومستشعر درجة الحرارة وكاميرا يمكن ربطها اختياريًا بشاشة عرض في المقصورة . يوجد أيضًا كوة سقفية خاصة و 2 مراوح توربينية (يمكن التحكم بها من غرفة المعيشة) مثبتة.

يمكن الوصول إلى غرفة المعيشة عبر منطقة الحصان وباب منفصل في الخارج بقفل رمز. يمكن تحويل منطقة الجلوس إلى مكانين للنوم. يوجد أيضًا مطبخ صغير به ثلاجة وميكروويف ومغسلة ، مما يجعل غرفة المعيشة وهذه المقطورة مناسبة للغاية للأحداث أو الرحلات متعددة الأيام.

المقطورة مجهزة بالكامل بكاميرا خلفية ونظام 12 فولت / 230 فولت وخزان مياه عذبة سعة 150 لتر.

هل أنت مهتم أو لديك أسئلة حول هذا المقطع الدعائي؟ & nbsp؛ اتصل بنا دون التزام وسنكون سعداء لمناقشة الاحتمالات معك. هناك الكثير أيضًا ممكن معنا من خلال عقد إيجار خاص أو تجاري واستبدال مقطوراتك أو شاحنة الخيول الخاصة بك.