كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
بتكليف للبيع:

مهر رياضي لطيف للغاية يبلغ من العمر اثني عشر عامًا (1.45 م) مع أوراق غابات جديدة جميلة. لا تزال كاميلا سلاتيك مملوكة لمربيها. كانت تمشي دائمًا بشكل ترفيهي أمام المربي وتم ركوبها بشكل ترفيهي تحت السرج. إنها تأخذ العمل تحت السرج جيدًا. يتمتع بأخلاقيات عمل رائعة ومن السهل جدًا التعامل معه. كان القفز جديدًا عليها تمامًا ، لكن واو ، هذه الفرس تستمتع بذلك. على الرغم من خبرتها المحدودة ، فهي ببساطة تدير دورة تدريبية لا تشوبها شائبة حول المنافسة. لا يلتزم بالعائق ، ويسهل الركوب بإيقاع واحد ، وينظر عن كثب وينزل عن الأرض بسرعة وسهولة. مهر سيذهب بالتأكيد بعيدًا في قفز الحواجز. لقد تنافست الآن مرتين في 70 سم و 80 سم وهي تعمل بشكل جيد للغاية (وتظهر بالتأكيد إمكانات للفئات الأعلى).
لكن هذه السيدة الجميلة تبدو رائعة أيضًا في خاتم الترويض! لم نأخذها إلى اختراق الضاحية بعد ، لكنني أتوقع أنها ستستمتع بها كثيرًا وستكون بالتأكيد مناسبة لها.بعبارة أخرى ، هذه السيدة مستعدة تمامًا لبدء مسيرتها الرياضية مع متسابق شاب. على & nbsp؛

كاميلا تقف ثابتة جدًا في مكان التنظيف ، وتذهب بسهولة إلى المقطورة ، وتكون اجتماعية مع الخيول الأخرى وهي جيدة مع البيطار. هل ستكون المالك الجديد المحظوظ لهذا المهر الذهبي؟

مع تقدم تعليمها (وتصنيفها) ، سيزداد السعر.

شجرة النسب

أب
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم
أب الم
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم