كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
معروض للبيع ،

فرس جميلة تبلغ من العمر 9 سنوات مع 3 مشيات أساسية جيدة وواسعة. تأتي ماري من تربيتها الخاصة ، ولديها مهران من قبل Glock's Taminiau و Glock's Dreamboy. لا يزال كلا المهران تحت إدارتنا ويظهران حجمًا وإمكانيات كافية. & nbsp ؛ تم كسر الفرس في السرج لمدة 1.5 عام وتم تعشيقها في المستوى الأساسي منذ ذلك الحين. لسوء الحظ ، بسبب ضيق الوقت ، لا يمكن قيادة الفرس إلى أبعد من ذلك ، ونريد أن نمنحها فرصة للتطور أكثر. على الرغم من طولها ، فهي فرس ذات مشية فسيحة لطيفة (المشي ، الهرولة ، والخبب) ، وهي جيدة تحت السرج وليست مبهرجة. إنها تتعلم بسرعة وهي أيضًا على استعداد للعمل تحت السرج ، ولكنها تتطلب متسابقًا متمرسًا وشاملًا ومتسقًا.

نحن نبحث عن مكان جيد لهذه الفرس ، حيث تحظى بالاهتمام الذي تستحقه وفرصة القيادة بشكل صحيح. الفرس مناسبة بالتأكيد للمنافسة في هذه الرياضة ، ربما لشخص يحب المهور من ذوي الخبرة فقط أو لشخص يبحث عن حصان لديه إمكانات ولكن ليس لديه ارتفاع كبير.

لمزيد من المعلومات ، يرجى اتصل بنا عبر الهاتف ، إذا كنت مهتمًا ، فمن الممكن أيضًا تلقي مقطع فيديو. في حالة عدم الرد ، يرجى ترك بريد صوتي أو رسالة واتس اب. من الممكن ركوب الفرس في الموقع أو قيادتها لك.

شجرة النسب

أب Firestone
أب ألأب Johnson
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v. Florencio
أم،أم،الأب
أم
أب الم Flemmingh
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m. Sit This One Out
أم،أم،أم