كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
للبيع: جحش جميل ومذهل من تصميم Fontaine TN من سد غريبالدي. ولد تكس في 11 أبريل 2023 في اسطبلاتنا. تكس هو مظهر مذهل ومبني بشكل جيد ، وهو فضولي للغاية وأمبير. حلو. لقد اعتاد على الرسن ، والتنظيف بالفرشاة ورفع حوافره بدقة.

للأسف لا يمكننا الاحتفاظ بجميع الخيول بأنفسنا ، ولهذا السبب هو معروض للبيع. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بنا عبر WhatsApp بسبب. work (0653768045)

الصور من 10 يونيو 2023.


حول Fontaine TN & nbsp؛
إن & nbsp؛ excellent Fontaine TN هو أحد الأصول ، بسبب لصفاته ومظهره. & نبسب؛ نسله يرتقي إلى مستوى التوقعات العالية من خلال الحجم والمظهر والمشي الرائع.

حول Gribaldi & nbsp؛ كان غريبالدي فحلًا حققنا معه حقًا كل نجاح ممكن. بصفته بطلًا يبلغ من العمر 3 سنوات في Trakehner Inspection ، تمت الموافقة على KWPN. في الموسم الأول ، غطى جريبالدي ما لا يقل عن 255 فرسًا ، حتى بعد امتحان أدائه في إرميلو. بصفته بطلًا احتياطيًا في كأس بافو يبلغ من العمر 4 سنوات. كان محصوله الأول في KWPN Stallion Show ساحقًا. بعد ذلك ، أصبح عدد لا يُصدق من الأفراس أبطالًا منه. في كأس بافو ، بطولة العالم للخيول الشابة ، كان غريبالديس في كل مكان. ثم الرياضة ؛ مواليد العديد من الخيول العليا وظاهرة Moorland's Totilas ، أول حصان يخترق الحاجز السحري بنسبة 90 ٪ في Freestyle to Music. & nbsp ؛ كان جريبالدي نفسه ناجحًا للغاية مع إدوارد في الجولة الصغيرة. بعد ذلك لعب مع إدوارد على أعلى مستوى. حتى أنه كان علينا الذهاب إلى نهائي كأس العالم في لاس فيغاس معه.

شجرة النسب

أب Fontaine TN
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم Aranka
أب الم Gribaldi
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم