كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
بسبب المشاكل الجسدية التي يعاني منها الفارس ، يبحث هذا الحصان القوي الجميل عن مالك جديد. لقد ولدت فيكارو بأنفسنا. وهو ابن Zhivago (Krack C x Jazz). تم تربيته من أجل التنشئة الاجتماعية من 6 أشهر إلى 3 سنوات. في سن الثالثة كان يركب بهدوء ثم تدرب بشكل أساسي على الترويض. & nbsp؛

Fhicaro حصان جميل يركب مع شخصية جيدة. لديه ثلاث مشيات أساسية جيدة وحسن التصرف. يتعلم Fhicaro بسرعة ويستمتع بالعمل لراكبه. بدأ العام الماضي في L2 بفوز ، لكن يمكنه بالتأكيد فعل المزيد! يحب القفز في وقته ويستمتع بالركوب في الهواء الطلق. يسير على طول الطريق إلى حلبة الركوب عدة مرات في الأسبوع. Fhicaro في أفضل حالاته مع متسابق واثق.

كان Fhicaro دائمًا في الوقت المحدد مع البيطار وطبيب الأسنان. يخرج كثيرا كل يوم. لم يتم تفتيش Fhicaro بعد ، ولم يكن هناك أي سبب للقيام بذلك ، لأننا قمنا بتربيته بأنفسنا. يمكن بالطبع فحصها ، تكاليف المشتري. يمكن الاستحواذ على الإكسسوارات إذا كانت مهتمة.

مراكز الفروسية والتجار ليسوا مضطرين للاستجابة! نجد التطابق مع المالك الجديد أمرًا مهمًا للغاية ونبحث عن منزل دائم جيد له حيث يمكنه الخروج كثيرًا ، تمامًا مثلنا.

فيما يتعلق بالعمل ، يرجى إرسال تطبيق ، ثم سأتصل في مناسبة أو في المساء بعد الساعة 7 مساءً. & nbsp؛

شجرة النسب

أب Zhivago
أب ألأب Krack C
v.v.v. Flemmingh
Preferent
أم،أب،أب Gicara II
Keur, preferent, prestatie
أم الأب Orendy
Ster, preferent
v.m.v. Jazz
Preferent
أم،أم،الأب Endy
Keur, preferent, prestatie
أم Zirkoon
أب الم Elcaro
v.v.m. Zeoliet
Keur
أم،أب،أم Ritacara
Keur, preferent, prestatie
أم الأم Gerla
Keur, preferent
v.m.m. Zirkoon
أم،أم،أم Cathinka