كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
الموقع: فالكنسوارد
المربي: السيد. M. Tegenbosch
اتصال: Sabine Smit – Veulentekoop.nl – +31 (0)6 – 22 44 68 43
لن تدفع أي عمولة عند شراء هذا المهر!
____
الإعصار هو مهر الترويض بمستقبل واعد. إنه يتحرك مع الكثير من الثني في المفاصل وله ساق خلفية لا يمكنك إلا أن تحلم بها. يجد إخوته وأخواته الآن طريقهم بسهولة في الترويض. هل تريد أيضًا أن تتألق في حلبة الترويض؟ إذًا لا تنتظر أكثر من ذلك، لأن تايفون هو موهبتك الناشئة.
______
تنحدر الأم هان من نسل بطل العالم مرتين في ترويض خيول الشباب فلورنسيو آي.  يتمتع نسل هان بحركات أعلى من المتوسط حيث يبرز استخدام الرجل الخلفية. يتنافس ابنها ناندو في هذه الرياضة على مستوى M1 وتتنافس ابنتها ليزيلوت على مستوى L2 وستتحول أيضًا إلى الترويض M في المستقبل غير البعيد. كما تم اختيار ليزيلوت وراكبها البالغ من العمر 14 عامًا لخطة المواهب الشابة. يتنافس ابن موزارت (من نيغرو) الآن في هذه الرياضة في ترويض Z1 وفي عام 2021، تم بيع شقيق تايفون الشقيق، رودولف (من نيغرو) كمهر إلى الولايات المتحدة.

جلبت الجدة كورينا النجم، مؤقتًا. فرس ملكة جمال ماين كرافت (أباتشي). تم بيع ابنها إيغور الخامس (من نيغرو) في مزاد بيع المهر في عام 2015 بمبلغ لا يقل عن 33000 يورو. أنتجت الجدة الكبرى ناعومي (من هيوستن) حصان باريس سان جيرمان/إنتر الأول الدولي دون دييغو (من جاز) - آنا فورونتسوفا ( RUS).
_____
الأب ليس سوى الفحل المفضل نيغرو الذي أب أيضًا البطل الأولمبي فاليجرو. فحل ينقل أخلاقه الرفيعة ورجله الخلفية القوية وموهبته في البيافي والممر إلى نسله.

شجرة النسب

أب Negro
Inter A/B/ II, Preferent
أب ألأب Ferro
Grand Prix
v.v.v. Ulft
Keur
أم،أب،أب Brenda
Ster, Pref, Prestatie
أم الأب Fewrie
Keur, Preferent, Prestatie
v.m.v. Variant
Grand Prix
أم،أم،الأب Mewri
Keur, Pref, Prest, Spsort-spr.
أم Hanne
Stb.
أب الم Florencio I
PSG/Inter I
v.v.m. Florestan I
Premiehengst
أم،أب،أم Walessa
أم الأم Corina
Stb.
v.m.m. Vivaldi
PSG/Inter I
أم،أم،أم Naomi
Keur