كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
وسوف أعرض نفسي! اسمي إيما فان بالين 31 عامًا. سأخبرك قليلاً عن خلفيتي وما أفعله حاليًا. لقد تخرجت كمتسابق قفز الحواجز في NHB Deurne في عام 2015 ، وتخرجت في عام 2016 HBO الإدارة التعليمية. وبدأت أيضًا في عام 2016 كمدرس لرياضة الفروسية وتربية حيث ما زلت أعمل حتى الآن. في غضون ذلك ، قمت بسرج وتدريب العديد من الخيول الصغيرة ، وأعطيت ساعات طويلة من الدروس الخصوصية وأنا أقوم بتدريب مستقبل قطاع الخيول. التدريب أساسي في تدريسي الذي أعود فيه دائمًا إلى أساسيات تدريب خيلك. في عام 2019 ، تلقيت تدريبًا على & nbsp ؛ كمدرب شخصي ، حيث تدربت كمدرب وظيفي ومدرب صحي. هذا يعني أنني أنظر إلى صحة وحركة الفارس أو الشخص وأرى أين يوجد مجال للتحسين من أجل العمل مع خيلك قدر الإمكان. شركة كمدرب صحي.

في عام 2022 ، أكملت تدريب مدرب تفضيلات الفروسية الذي أركز فيه بشكل أساسي على وضعيتك وجلوسك وما هي التفضيلات التي لديك في تحريك جسمك ، ولكن أيضًا تلقي التعليمات. بهذه الطريقة يمكننا العمل معًا بشكل جيد.

أعطي دروسًا في الترويض والقفز على حدٍ سواء بتقنية رائعة لركوب الخيل وألقي نظرة على تفضيلاتك في الفروسية. لضمان تحرك خيلك وإدارته على النحو الأمثل قدر الإمكان ، فإننا نحافظ على نظرة ثاقبة لعقيدة التدريب. إذا كنت تريد المزيد من التعليم والانسجام مع حصانك ، فسيسعدني مساعدتك في ذلك!

تحياتي وأنا أتطلع إلى الاستماع منك ،
إيما فان بالين!