كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
Tutti Bella Donna A.K.M. هي فرس أنيقة ذات نسب أولمبية فريدة وجينات راسخة لهذه الرياضة! نبسب ؛

تنحدر بيلا من الفحول الشهيرة Easy Game (Gribaldi x Schwadroneur) و Negro (Ferro x Variant). كلا الفحلين هما من أفضل الخيول الفريدة وكلاهما أنجب بطلاً أولمبيًا!
ما يميز Easy Game هو أن العديد من الأبناء الناجحين قد ولدوا من تزاوجات قليلة نسبيًا. نظرًا لأنه توفي مؤخرًا ولم ينجب العديد من النسل ، فإن بيلا هي واحدة من النسل القلائل لهذا الفحل. لذلك فهي تحمل سلالة فريدة! أشهر نسل إيزي غيم هو بطل الألعاب الأولمبية لعام 2021. TSF Dalera BB. لذلك فإن داليرا هي أخت بيلا غير الشقيقة ويُنظر إليها حاليًا على أنها الحصان رقم 1 في العالم. تعمل Dalera بنجاح على مستوى Grand Prix مع درجات عالية جدًا. الأخ غير الشقيق لبيلا هو هيرمز إن أو بي المعروف ، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على مستوى الجائزة الكبرى تحت قيادة دينجا فان ليرين. بطل؛ فاليجرو المعروف ، الذي فاز بالميدالية الذهبية في أولمبياد لندن 2012. تم إعلان تفضيل الزنجي بسبب العديد من النسل الناجحين لديه. أكثر من نصف نسله يؤدون أداءً على مستوى عالٍ جدًا. & nbsp؛

كانت بيلا قد ولدت بنفسها ولا يزال لدينا أمها وأخت غير شقيقة وشقيق للأم وجدتها. لذلك فإن بيلا هي الجيل الثالث من مجموعتنا. والدة بيلا ، أودونا ، هي فرس شابة سيتم سرجها العام المقبل ثم إطلاق سراحها في الترويض. & nbsp؛ تنحدر One Wish ، جدة Bella ، من فحل مؤسسة Indoctro. تم إطلاق سراحها فقط في سن متأخرة وقدمت أداءً على مستوى Z (القفز والترويض) و L SGW. وبالتالي ، رسخت بيلا جينات القفز القوية في الجيل الثالث ، مما يضمن رجلاً خلفية قوية جدًا وموقفًا رياضيًا جيدًا.

أقدم سليل لـ One Wish ، وهو خصي ضد جونسون من عام 2012 ، هو الآن Z2 ترويض. حصل على 5 نقاط خلال مسابقتين ، كما أنه أظهر الكثير من المواهب في التجميع والفئات العليا. & nbsp ؛ جميع الخيول من هذا الخط لها ساق خلفية قوية ، وموقف رياضي جيد ، واستعداد لرياضة (الترويض) العليا . ؛ من المتوقع أن تكون بيلا حصان ترويض كامل ومناسب للعمل العالي ، فهي تتمتع بشخصية ودية للغاية وراغبة. تظهر أيضًا ثلاث مشيات جيدة ، بساق خلفية قوية وخبب إضافي. لقد أظهرت بالفعل الكثير من الإمكانات للمجموعة!

بيلا يغادر بسبب ضيق الوقت لأن كلانا لديه أطفال صغار. تذهب وحدها إلى منزل من فئة الخمس نجوم ، حيث تتاح لها كل فرصة. نشأت بيلا في مجموعة وهي في المرعى على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يتم التعامل معها يوميًا ، والتخلص من الديدان في الوقت المحدد وهي جيدة في المقطورة. يمكن لبيلا الذهاب إلى عنوانها الجديد من نهاية أكتوبر. & nbsp؛ سعر الطلب هو 9500 يورو. لا تتردد في الاتصال أو التطبيق للحضور أو لمزيد من المعلومات. & nbsp؛

شجرة النسب

أب Easy Game
Elite, D-OC, PROK, WFFS-free
أب ألأب Gribaldi
preferent
v.v.v. Kostolany
أم،أب،أب Gondola
أم الأب Evita XII
Elite, preferent, prestatie, PROK, staatsprämie
v.m.v. Schwardroneur
أم،أم،الأب Elica
أم O'Donna
أب الم Negro
Preferent
v.v.m. Ferro
Preferent
أم،أب،أم Fewrie
Keur, preferent, Prestatie
أم الأم One Wish (Onita)
v.m.m. Indoctro
Preferent
أم،أم،أم Kinata
Keur