كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
الموقع: محيط Weert، NL،
object no. 59.
السعر المطلوب: 8.000.000 يورو
المساحة الإجمالية: حوالي 41000 م 2

منشأة فروسية شاعرية وحديثة بذوق عالمي.
تقع مزرعة الخيول هذه في منطقة Weert بالقرب من الحدود الألمانية ، وتوفر أفضل الظروف لرياضة الفروسية وتثير الإعجاب بخصائصها الخاصة. الهندسة المعمارية الجميلة.
على الأراضي الجميلة ، قام الملاك ببناء مكان إقامة للفروسية يجمع بين الفخامة والوظائف والرياضة الأفضل وظروف التدريب المثلى والظروف الفردوسية للخيول.
تقع الكلية على قطعة أرض تبلغ مساحتها حوالي 4.1 هكتار وقد تم تأثيثها من قبل المالكين باهتمام كبير بالتفاصيل وبمواد عالية الجودة. إنه يمنح الزائر جوًا خاصًا للغاية ولكنه مريح منذ اللحظة الأولى.

الموقع: يقع مركز الفروسية في الطبيعة ، وهو ليس بعيدًا عن الطريق السريع ولكنه محاط بالخضرة والغابات. يقع المنزل في المنطقة المجاورة مباشرة لـ "مكة المكرمة للفروسية" مع العديد من مدارس الفروسية والبطولات المعروفة مثل مركز الفروسية دي بيلبرغن. مدن ايندهوفن مع المطار & amp؛ يسهل الوصول إلى دوسلدورف.
منشأة الفروسية التي تستوعب كل أنواع الرياضة.

تشمل منطقة المعيشة:
شقة دور علوي (بدن): مساحة معيشة تقارب 120 م 2: غرفة معيشة مع مطبخ متكامل وإطلالة رائعة على الحديقة ، 2 غرف نوم و 2 حمام. سيتم تسليم هذه الشقة بدن ويمكن تأثيثها حسب ذوق المالك الجديد.

البيت: البيت الأصلي (للتجديد).

مرفق الفروسية الفاخر: مدرسة ركوب الخيل (25 × 70 م ، أرضية مد وجزر) ، 50 صندوق خيول (حوالي 4 × 3.30 م) ، كازينو مع بار وإطلالة على الساحة ، مشاية خيل داخلية ، مكتب ، ساحة خارجية 1:30 × 70 م. وأرضية فيضان) ، ساحة خارجية 2:60 × 50 مترًا (أرضية مد وجزر) ، حلقة اندفاع ، مراعي خيول ، مضمار سباق حول التضاريس ، وصول مباشر إلى الغابة وأكثر من ذلك بكثير!
الممتلكات بأكملها مسيجة بالكامل.

نود أن نشير إلى أن معلومات الملكية والصور وما إلى ذلك التي ننقلها تأتي من البائع أو أطراف ثالثة. لذلك نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن صحة أو اكتمال المعلومات. لذلك ، تقع على عاتق عملائنا مسؤولية التحقق من معلومات الملكية والتفاصيل الواردة فيها للتأكد من دقتها. جميع عروض العقارات بدون التزام وتخضع للأخطاء أو البيع والتأجير المسبق أو أي استخدام مؤقت آخر.
بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون الشروط المسبقة الأساسية (خاصة القدرة على تمويل مستوى سعر أعلى) واضحة مسبقًا.

معلومات حول الممتلكات / العروض: تتم جميع الاتصالات والمشاهدات حصريًا من خلالنا ، الوكالة العقارية المفوضة حصريًا.