كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
تورونتو D & nbsp ؛ يأتي من قبيلة رينا الشهيرة. الأب هو ناتشو (نيجرو × كراك سي). حصل ناتشو على المركز الثاني في كأس PAVO في المباراة النهائية للأطفال بعمر خمس سنوات! من بين أمور أخرى ، كان مسؤولاً عن مواليد جائزة Grand Prix الأولى للأزياء الراقية ، والتي كانت ناجحة للغاية تحت قيادة دينجا فان ليير. أكبر سليل لها هو الآن 4 وهو Ster، D-OC، L1. & nbsp؛

الجدة هي Elite، Preferente، Performance، Sport-dr. و PROK وافقت على فرس Tsarina B (v. Jazz). ركضت Tsarina B نفسها بنجاح على مستوى PSG / Inter I ، بالإضافة إلى صاحبة السمو B ، هي مهد ، من بين أمور أخرى ، فرس ستير و PROK المعتمد من أورانج Tsarina vd Debbehoeve (ضد Glamourdale) ، النخبة ، Sport-dr و IBOP-dr. و D-OC و ZZ-heavy & nbsp؛ mare Carolina B (بواسطة Dreamcatcher) و ZZ-Zwaar horse Empereur B (بواسطة Gribaldi) وخيول Small Tour Zeno B (بواسطة Don Schufro) و Keizer B ( دي نيرو).

الجدة الكبرى هي النخبة ، والأداء ، والرياضة. و PROK وافق Dola (بواسطة Vincent). هي الأخت غير الشقيقة لجراند بريكس كونكويستادور (ق. بيون). تنافست بنفسها على مستوى Z2 في الرياضة وأنتجت ما لا يقل عن ثلاثة خيول PSG / Inter I و Grand Prix Elite و Preferente و Performance و Sport-dr. و Staatspremie mare Reine B (بواسطة Rubinstein I). وهي أيضًا على أساس & nbsp ؛ من بين أمور أخرى. الفحل KWPN المعتمد Maserati (s. Glock's Toto Jr.) ، وافق AES و PSG / Inter I صنفت Brennus B (s. Diamond Hit) ، Roessegnieur (s. و PSG / Inter أنا صنفت Netzo (بواسطة Negro).

باختصار ، الكثير من الرياضة والمسندات في خط تورنتو. أسود جميل برأس ناعم أنيق. ويفضل التطبيق للاتصال. & nbsp؛

شجرة النسب

أب Nacho
D-OC, prok, Stb., WFFS-free
أب ألأب Negro
pref,stb
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب Benetton
D-OC, pref, ster, voorl.keur
v.m.v. Krack C
أم،أم،الأب
أم HER HIGHNESS B
prok, ster, voorl.keur
أب الم CONNAISSEUR
STB
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم TSARINA B
STB ELITE, PREFERENT, PRESTATIE, SPORT-(DR), PROK
v.m.m. Jazz
أم،أم،أم Dola
STB ELITE, PREFERENT, PRESTATIE, SPORT-(DR), PROK