كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
Parvano (بالنسبة إلى Ferrero x Chapter Leatherdale) عبارة عن خامة داكنة أنيقة مع ثلاث مشيات أساسية جيدة جدًا ومرنة. السد الخاص به (Chapter Leatherdale x Junior STV) يأتي من خط الترويض الجيد جدًا. كان أخوها غير الشقيق هو الفحل المعتمد تشين تشان (ضرب سامبا الثاني × جونيور STV) من مزرعة الفحل دي إيجرين ، وقد تم بيعه الآن إلى اليابان حيث يدير سباق الجائزة الكبرى. حافظ على الهدوء (Samba hit II + junior STV) يقوم أيضًا الأخ غير الشقيق لها بجولة صغيرة في بلجيكا. ركضت والدتها بارونا الترويض الثقيل 2. يمكن أيضًا مشاهدة والدة بارفانو وأختها الشقيقة (= مهر هذا العام) معنا.

بارفانو هو حصان جميل يتم التعامل معه بشكل جيد بالفعل بالنسبة لحصان يبلغ من العمر 3 سنوات (شاهد مقاطع الفيديو). يذهب كل يوم إلى المرعى مع الخيول الأخرى على حبل ، وهو اجتماعي تجاه الخيول والمهور الأخرى ، ويسهل ركوب الشاحنة (يوميًا تقريبًا) ، ويمنح قدميه جيدًا ، ويحصل على قصة شعر جيدة ، ويعرف الأطفال يلعبون ، من السهل غسلها بالخرطوم وغسلها ، ويمكنها رؤية الكثير من حركة المركبات الزراعية ، وأجهزة المشي ، وما إلى ذلك حول المرج. باختصار ، حصان ترويض رائع للغاية لمواصلة العمل معه.

ولدت بارفانو هنا في أيار (مايو) 6 ، 2020. تم سحب أسنانه من الذئب وتطعيماته + & nbsp ؛ التخلص من الديدان بدقة. طوله 1.68 متر. تقع شركة Parvano في بلجيكا (Ravels) ، عبر الحدود الهولندية (Baarle Nassau / Goirle / Poppel).
لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بنا على رقم الهاتف المحمول 0032474 86 24 26 (يفضل بعد الساعة 4 مساءً) .

شجرة النسب

أب For Ferrero
أب ألأب For Romance
v.v.v. Furst Romancier
أم،أب،أب Gesina
أم الأب Dubai Millenium
v.m.v. Don crusador
أم،أم،الأب Wisconsin II
أم Isabella V.S.
أب الم Chapter Leatherdale
Aangewezen, Prok
v.v.m. Lord Leatherdale
أم،أب،أم Wiegro
Elite, preferent, ibop-(dres), sport-(dres), Prok
أم الأم Parona
Elite, sport-(dres), prok
v.m.m. Junior STV
أم،أم،أم Erona
ster, preferent, prestatie