كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
جحش متحرك جميل وممتاز من Dynamic Dream من أصل فرس علوي يبلغ من العمر 4 سنوات من Franklin. حار جدًا للتعامل مع حركات QDH مع الكثير من الليونة وساق خلفية جيدة جدًا للحمل.
أصبح شقيقه الشقيق بطلاً في جميع أنحاء تفتيش KWPN في بلجيكا.

الأم أوليفيا نيوتن-جون QDH هي فرس النخبة عمرها 4 سنوات تمت تربيتها بواسطتنا. لقد حققت درجات تصل إلى 80% في مسابقاتها الأولى وحصلت بالفعل على لقب النخبة في سن الرابعة.
في فحص كتاب الأنساب سجلت 80 نقطة في كل من التشكل والحركة.

يُطلق على الأب Dynamic Dream أيضًا اسم صانع المهر! الطلب العالمي الهائل على المهرات من Dynamic Dream سلمت سعرًا قياسيًا جديدًا: في Schockemöhle/Helgstrand في مزاد المهر، انخفضت المطرقة لـ Dynamic Heart فقط بمبلغ 90.000 يورو. علاوة على ذلك، لم يكن هناك أي مزادات لم تكن مهوره مؤهلة لها ظهرت أغطية الأسعار: Der Hit (80.000 يورو / أولدنبورغ)، Dynamic in أسود (74.500 يورو/هانوفر)، Danseur d'Amour (46.000 يورو/وستفاليا)، الماس الديناميكي (45000 يورو/DSP) وDie Tänzerin (42000 يورو) اليورو/ريدلينجن). وأيضا مهرته البطلة؛ هكذا أصبح الحلم الماسك أ أعلن بطل الدنمارك.
Dynamic Dream كان بطل العرض والجائزة المطلقة للبطولة عرض الفحول الويستفالية في مونستر هاندورف. وكذلك التفتيش الدنماركي ترك هذا الفحل الجميل كفحل متميز وأكمل مهمته اختبار لمدة 14 يومًا في الدنمارك مع أرقام الأحلام المتوقعة: الهرولة والخبب 9.0، الرغبة في العمل، التصميم الداخلي والشخصية 10.0.
السعر هو 12,500 يورو باستثناء ضريبة القيمة المضافة.

شجرة النسب

أب Dynamic Dream
أب ألأب Dream Boy
Keur
v.v.v. Vivaldi
Keur
أم،أب،أب Resia
Elite, Pres, Prok
أم الأب Safira
v.m.v. Sir Donnerhall
أم،أم،الأب Annabell
أم Olivia Newton-John QDH
Elite, IBOP, D-OC
أب الم Franklin
v.v.m. Ampere
أم،أب،أم Warkle M
Prok, Ster
أم الأم Golinda
Prok
v.m.m. Voice
أم،أم،أم Solinda
Prok, Ster