كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
للبيع للمنزل المناسب:

Santo XIV (v. Vinatero LIX)

نحن نبحث عن منزل جديد لسانتو الخاص بنا. يبلغ من العمر 9 سنوات وهو طفل نقي مع كارتا. إنه ليس طويل القامة، 1.50، لكنه يمشي كالحصان، وله حركة هائلة. سانتو هو حيوان اجتماعي لطيف يحب الاهتمام، ويحب العبث لساعات. نعتقد أنه يظهر الكثير من الموهبة أثناء العمل تحت السرج.

سانتو مخصٍ قوي، فهو ثابت على موقفه. ولذلك فهو يحتاج إلى متسابق طموح يريد التقدم في هذه الرياضة بسلام واحترام متبادل. نجده أقل ملاءمة كحصان ترفيهي (فقط). لقد كان في كثير من الأحيان في Buitenrit وهو يفعل ذلك بشكل جيد، لكنه يحب أيضًا أن يكون جادًا في منطقة الجزاء. لذلك سيكون الجمع أمرًا رائعًا بالنسبة له! 

نحن نعمل حاليًا على العدو المضاد والتبديل وهو يتقن هذا بشكل جيد للغاية. من أجل المتعة فقط، تم اجتياح الغربيين له أيضًا، وهو يأخذ أيضًا هذا جيد ويحب ذلك. وهو أيضًا الأحدث في عيادة معادلة العمل التي أنشأها ماركو بوافيستا. سانتو في الواقع منفتح على أي شيء، بشرط أن تعامله باحترام.

لا يمثل تحميل المقطورة والغسيل وبيطار وما شابه مشكلة على الإطلاق. ويمكن حتى أن يتم تحميله بمفرده. ذهب إلى أول مباراة له في نهاية أبريل وسار بينهما كما يفعل كل يوم. 

سانتو في النطاق السعري الأعلى. < br> نحن لسنا في عجلة من أمرنا للبيع ونقوده حتى يتم بيعه ونأخذه إلى مواقع مختلفة ومنافسة هنا وهناك. ويفضل أن نبحث عن شخص على دراية بالسلالة الإسبانية، أو على استعداد لذلك افعل ذلك للتعرف على المزيد.
لدينا عدد لا يحصى من الصور ومقاطع الفيديو ويسعدنا أن نخبرك المزيد عن سانتو شخصيًا! 

شجرة النسب

أب Vinatero LIX
أب ألأب Vinatero XX
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب Manchega V
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم Lusa VI
أب الم LL Llamado
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم Hispana LXXV
v.m.m.
أم،أم،أم