كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
عدة مهور للبيع:
كولت:ماريوس كلوديوس جميع الخيول تقفز من هذه القبيلة. السعر 5000 يورو بدون ضريبة القيمة المضافة.

كولت: VERDI هي الأخت الشقيقة لغرانديلوت (أوتو بيكر) والأخت غير الشقيقة لفان شيجنديلز راسين (بيت رايميكرز) السعر 5500 بدون ضريبة القيمة المضافة

مهر الجحش: TARTUFO DE MUZE X MAPIERRE DE BLONDEL
مهر جميل طويل الخط من Tartufo de Muze من Mapierre de Blondel. مابيير هي والدة، من بين آخرين، سماتش دي بلونديل (المستوى 145) والفحل دييغو دي بلونديل (150 مستوى). علاوة على ذلك، مابيير هي أخت غير شقيقة، من بين آخرين، للخيول ذات المستوى 160 لينيلا دي بلونديل ونوسكو دي بلونديل. السعر المطلوب 8500 يورو باستثناء ضريبة القيمة المضافة.

كولت: UNTOUCHABLE أخرى PAPILLON ROUGE.  السعر المطلوب 5500 يورو بدون ضريبة القيمة المضافة.

ملء: CONTAGIO Z x INCABELLE HD
مهرة معبرة جدًا من Contagio Z من Incabelle/ Incabelle هي ابنة صغيرة لـ Diamant de Semilly x Quidam x Chin Chin x Darco.  Incabelle هي الأخت الشقيقة لـ VIP des LACS، المستوى 160، وتأتي من سلالة HET LAMBROECK. السعر المطلوب 8500 يورو باستثناء ضريبة القيمة المضافة.

الفرس التي تبلغ من العمر سنة: اتصل بي X FAHRENHEIT DES COMETES
فرس رمادية كبيرة وجميلة من إنتاج شركة Contact Me (Carthago x Accord II).لقد تكاثرت شركة Contact Me بشكل جيد جدًا من مجموعة صغيرة جدًا من السكان، مع وجود ذريتين في القائمة الأمريكية الطويلة لألعاب طوكيو. بما في ذلك كونفو من تأليف لورا كراوت. والدة هذه الفرس التي تبلغ من العمر عامًا هي ابنة Contendro x Diamant x Baloubet من سلالة PAPILLON ROUGE، من بين آخرين. لقد تعفنت الفرس البالغة من العمر عامًا بالفعل وكان هذا جيدًا. السعر 6000 يورو بدون ضريبة القيمة المضافة.

يمكنك العثور على نسب هذه المهرات على Horsetelex وHippomundo وClipmyhorse. جميع المهرات صحيحة، لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع بعد الاتصال هاتفيا. بنيامين 0032 468 25 10 85

شجرة النسب

أب Verdi
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم
أب الم Untouchable
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m. Contagio
أم،أم،أم