كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
إن Opassievona البالغة من العمر 4 سنوات (Balou du rouet Z x Voltaire) هي فرس من سلالة رياضية رائعة ومثبتة. وهي من والدة الفحل المعتمد Unaniem الذي قفز على أعلى مستوى. ما لا يقل عن 6 ذرية من هذه الأم تقفز على المستوى الدولي من 1.35 متر إلى 1.60 متر.
راجع هذا الرابط إلى horsetelex للحصول على مزيد من المعلومات حول النسب والنسل: https://shorturl.at/ghu17 

لذلك توفر هذه الفرس الكثير من الإمكانات لكل من قفز الحواجز والتكاثر على المستوى الأعلى. إنها حاصلة بالفعل على شهادة PROK.
تحت السرج هي فرس لطيفة ومستعدة. على الرغم من حقيقة أن شكلها ينحدر قليلاً إلى الأسفل، إلا أنها تتمتع بخبب محمول للغاية مع قدر كبير من التوازن، خاصة بالنسبة لسنها ودرجة تدريبها. إنها تقفز وتتغير بسهولة شديدة. إنها حادة في القفز وتحب البقاء بعيدًا عن الخشب. إنها ببساطة تقفز حول مسار بطول متر واحد في المنزل ولا تهتم بالعقبات. بمعنى آخر، إنها مستعدة للانطلاق ببطء في هذه الرياضة ومواصلة تطوير صفاتها. (لقد تنافست حتى الآن حوالي ثلاث مرات وهي تتمتع بسلوك جيد جدًا في مجالات أخرى).

تعتبر أوباسيفونا فرسًا هادئة للغاية وذات سلوك جيد. يقف بهدوء في محطة التنظيف، ويجيد التعامل مع البيطار ويصعد بسهولة إلى المقطورة. كما أنها اجتماعية جدًا تجاه الخيول الأخرى. 

هل أنت المحظوظ الذي سيستمر مع هذه الفرس ذات الجينات الذهبية والكثير من الإمكانات لهذه الرياضة؟!


شجرة النسب

أب Balou du Rouet Z
أب ألأب Baloubet du Rouet Z
v.v.v. Galoubet A
أم،أب،أب Mesange du Rouet
أم الأب Georgia
v.m.v. Continue
أم،أم،الأب Georgette II
أم Pasivona
STB Keur, Preferent
أب الم Voltaire
STB Preferent
v.v.m. FuriosoII
أم،أب،أم Gogo Moeve H
أم الأم Gabrielle
STB Ster, Preferent
v.m.m. Jasper
STB Keur
أم،أم،أم Zivona
STB keur, Prestatie