كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
الموهبة هي مهر جميل ذو جبهة جذابة ومشية جيدة. الموهبة هي من السهل التعامل معها وتأتي من خط أم عالي الأداء مع الكثير من الرياضة.

الوجود احتل الأخ الشقيق Rebel المركز الثالث في مجموعة رائدة قوية مع المهور التفتيش المركزي لـ KWPN North Brabant https://www.kwpn.nl/nieuws?itemId=NewsItem:23488. وكان ريبيل ضمن المجموعة الرائدة لأفضل 10 مهور من عام 2021 في البطولة الوطنية.

الأم جارونا هي فرس ترويض النخبة من نوع إيبوب من شركة شاجال دي آند آر. إنها ناجحة صدر في فئة Z. شقيقها الشقيق كاليبر (ضد شاغال D&R) حصل على 80 نقطة في Pavocup وسجل أكثر من 65% في ZZZ.

الجدة زارونا (ضد فليمنغ) النخبة أداءً والمفضل وحقق 80.5 نقطة بالنسبة للإيبوب. لقد أحضرت الفحل جارونوس (بواسطة Uphill)، تمت الموافقة عليه في AES ويدير سباق الجائزة الكبرى في أمريكا، بالإضافة إلى ZZ-zwaar الفرس الرياضية النخبة هارونا (من شركة Uphill)، ناجحة حاليًا في السويد.

الأب الرب تمت الموافقة على فيلم Romance (Don Romantic x Krack C x Hitchcock) في عام 2020 بعد أ أداء جيد جدا. وقد تمت الإشادة به على استعداده للعمل، وهو جيد جدًا مشيته، وفي صغره، يتمتع بقدرة هائلة على التبديل. نجح برصيد 81.5 نقطة وكان من أفضل النقاط في عامه. كان لديه بطل المهرات في التفتيش الوطني للمهر في إرميلو.

النحلة إذا كنت مهتمًا، فيرجى الاتصال بـ Lieke van de Camp عبر الهاتف 0653224720.

شجرة النسب

أب Lord Romantic
أب ألأب Don Romantic
v.v.v. Don Schufro
أم،أب،أب Rosita
أم الأب Veroniek
Elite, preferent, sport
v.m.v. Crack C
أم،أم،الأب Normiek
Elite, preferent, prestatie, sport
أم Jarona
Elite, Ibop
أب الم Chagall D&R
v.v.m. Jazz
أم،أب،أم Annabel
Elite, preferent, prestatie
أم الأم Zarona
Elite, preferent, prestatie
v.m.m. Flemmingh
أم،أم،أم Derona
Keur, prestatie