كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
SIR ROMANCE ACB

فحل موهوب عمره عام للبيع بسبب تقليص حجم التربية بسبب مشاكل صحية للمربي.
السير Romance هو فحل صغير جذاب للغاية. تم تطويره بسخاء ومن المتوقع أن يصل ارتفاعه إلى 1.70+  يُعرف الأب فور رومانس بأنه الأب الأعلى، سواء في الرياضة أو في عمليات التفتيش.
يمكنه المشي جيدًا، ويتمتع بمواقف كثيرة وينطلق. حسن التصرف وجيد جدًا في متناول اليد من اليوم الأول. يمشي يومياً على الرسن. إنه موجود في منشأة التربية لدينا مع فحل آخر ويمكن أن يبقى هنا في الوقت الحالي. لقد تم تطعيمه بالكامل، لكل من الأنفلونزا ووحيد القرن، وتم التخلص من الديدان بشكل صحيح.

ينحدر السير رومانس من سلالة جميلة أنتجت بالفعل العديد من أفضل الخيول. تنتج هذه السلالة، من بين آخرين، السيد توتو ACB (متصدر كأس بافو)، وبطل VSN سيلانيك، وفرس النخبة إنه حلم والعديد من أفضل الخيول الرياضية. ولا تزال الأم والجدة في حوزتنا. تتمتع والدته نينيك بشخصية ودودة للغاية ومهتمة بالناس، وهو ما نراه أيضًا في السير.

نود أن نراه يجد منزلًا جيدًا حيث تتاح له كل الفرص للتطور. يمكنك مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو لخيولنا وتربيتها على Instagram @acbdressuur
هل ترغب في مشاهدتها أو الحصول على مزيد من المعلومات؟ السعر المناسب للمعالجة السريعة، السعر المستهدف 10 آلاف شامل ضريبة القيمة المضافة 0651212930

شجرة النسب

أب For Romance
Grand Prix
أب ألأب Furst Romancier
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب Gesina
OLD Elite
v.m.v. Sir Donnerhall
أم،أم،الأب Gesine
أم Ninique
Prok D-OC
أب الم Hero ACB
GGK NRPS AES, prix st georges KWPN ster ibop prok
v.v.m. Zhivago
KWPN prix st georges
أم،أب،أم Tanetta
Elite preferent prestatie
أم الأم Danique
Prok Preferent
v.m.m. Santano
KWPN
أم،أم،أم Ninique
Ster preferent