كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
ملفت للنظر الحقيقي! جحش جميل من الفحل New Pleasure vdl، كان هذا الفحل المتميز من KWPN أحد الأشياء التي ملفتة للنظر في KWPN Stallion Inspection 2021، لأسباب ليس أقلها نسبه الرائع. في اختبار أداء KWPN، تبين أن New Pleasure VDL هو الفائز المطلق بنتيجة لا تقل عن 87.5 نقطة. برز الفحل الكستنائي المثير للإعجاب بشكل كبير فوق البقية.
قفز الأب من أجل المتعة إلى الميدالية الذهبية للفريق الأولمبي تحت قيادة كل من لارس نيبيرج وماركوس إهنينج في عامي 1996 و2000 ونما ليصبح واحدًا من أكثر الفحول تأثيرًا على الإطلاق في مجال التربية.< br>يتم تربية الفحل الكستنائي الحديث New Pleasure VDL من الفرس Lady-A ter Putte، التي كانت نشطة على مستوى 1.45 متر تحت قيادة أندريس فيريكي. لقد أنتجت بالفعل فحول Zangersheide المعتمدة Quick Star ter Putte و Rock Star ter Putte في التربية. بالإضافة إلى ذلك، فإن Lady-A ter Putte هي الأخت الشقيقة
 
حققت الأم Liwalinde (بواسطة Cohinoor، cornet obelensky x stakkers) 90 نقطة للقفز و85 نقطة للتشكل في فحص الفرس.
تم بالفعل وضع الأخت غير الشقيقة إيواليندي (بواسطة زيروكو بلو) عدة مرات في اختبارات التصنيف عند مستوى 1.45.

كان أداء الجدة زواليندي على مستوى 1.35 مترًا وتعادل في أداء النسل الأول. وهي أخت غير شقيقة، من بين آخرين، للحصان الدولي Chaperon الذي يبلغ طوله 1.45 مترًا (بواسطة Quaprice Z) وينتج هذا الخط المباشر أيضًا الحصان Venus بطول 1.55 مترًا (بواسطة Ohorn) وفحل Zangersheide Don Tarpania Z (بواسطة Dominator Z). ). 


للفيس تير بوتي الشهير

شجرة النسب

أب New Pleasure vdl
أب ألأب For pleasure
v.v.v. Furioso 2
أم،أب،أب Cornet obelensky
أم الأب Lady a ter prutte
v.m.v. Diamant de semilly
أم،أم،الأب Corland
أم Liwalinde
Voorlopig keur, prok
أب الم Cohinoor
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم Zwalinde
Elite, prestatie, sport, prok
v.m.m.
أم،أم،أم