كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
أموري بلو جوي: اتصل بي رقم واحد × ربما

الأب: اتصل بي رقم واحد بواسطة كورنيه أوبولينسكي قفز 1.60 متر مع ريتشي مولوني. ونرى أيضًا الدم من جهة والده في هذا المهر. يأتي المهر في متناول اليد كل يوم، ويتم تشغيل/إيقاف الرسن ويمشي على الحبل. علاوة على ذلك، يتم التخلص من الديدان والتطعيم والتقطيع بدقة. لديه جواز سفر BWP.  

الأم: يأتي Digne van 't Merelsnest من أحد أفضل الخطوط في بلجيكا (خط أداء BWP 17)، وهو خط Van 't Merelsnest. أنتجت مزرعة التربية هذه العديد من أفضل الخيول، وأشهرها Sapphire وبالطبع Glasgow van 't Merelsnest. يعود الخط إلى ابنة الكاردينال xx تشيكيتا، وهي مؤسسة خط عائلة فان بندر الشهير. قفز Digne بنفسه لأول مرة إلى ارتفاع 1.20 مترًا.

كان الأب ربما v/h Molenvondel ناجحًا دوليًا تحت قيادة ستيفان كورتن. حصل على المركز التاسع في بطولة CSIO5* Nations Cup في روتردام، والثالث في سباق الجائزة الكبرى CSI*** في سيرفيا (ITA)، والعاشر في سباق الجائزة الكبرى في مودينا (ITA). والده هو البطل الأولمبي الأسطوري جوس دي بوم. نسل ربما يقفز إلى أعلى مستوى وتمت الموافقة على عدة أبناء. الابن الأكثر شهرة هو بابيلون زد، الذي فاز بالعديد من سباقات الجائزة الكبرى تحت قيادة جيروم غيري.

تنافست الأم مورين فانت ميريلسنيست بنفسها حتى مستوى 1.50 متر. لقد احتلت المركز السادس في سباق لشبونة جي بي مع ديفيد ماكفرسون. ثم قفزت بعد ذلك إلى الجوائز الدولية الكبرى على مستوى الناشئين مع صوفي فان بندر. فاز Son Romulus van 't Merelsnest (ضد فولتير) بما لا يقل عن ست جوائز كبرى خلال عامين على الأراضي الأمريكية. السيد هاريسون (من داركو) ومون ريف فانت ميريلسنيست (من ناباب دي ريف) لاعبان ممتازان على ارتفاع 1.45 متر، بينما يجمع مويا فانت ميريلسنيست (من تأليف ناباب دي ريف) بين الرياضة والتربية. تقفز 1.40 مترًا مثل ابنتها الكبرى. كما أنجبت مورين الفحل المعتمد Je Reve van 't Merelsnest (بواسطة Nabab de Reve)، الذي يدير الآن 1.30 مليون فصل في أمريكا.

أصبحت الجدة Idjaz-C فرس BWP لهذا العام في عام 2004 وأعطت ما لا يقل عن ثمانية ذرية قفزوا 1.50 متر أو أعلى. فازت ابنتها سافير (من داركو) بذهبية الفريق مرتين في الألعاب الأولمبية (أثينا وبكين) وفضية الفريق في WEG في آخن 2006. وتحت قيادة ماكلين وارد، فازت بأصعب الجوائز الكبرى في العالم، مثل لا بول، وروما، كالجاري وويلينجتون الأخت الشقيقة Wendelina van 't Merelsnest (بواسطة Darco) قفزت أيضًا على مستوى GP وتُعرف بشكل أساسي بأنها والدة الفحل الأعلى Glasgow van 't Merelsnest. كما كان أداء كل من Livius van 't Merelsnest (بواسطة Lys de Darmen) و Quarco van 't Merelsnest (بواسطة Darco) جيدًا على مستوى 1.60 مترًا. أخيرًا، أنتج Idjaz-C فحل BWP المعتمد Vincenzo van 't Merelsnest (بواسطة Darco).

النسل: لدى Digne بالفعل ابن من Action-Breaker الذي يركض مسافة 1.20 مترًا مع أحد الهواة. كما أنجبت ابنًا لنيكسون فان تي ميولينهوف في عام 2017 وابنة مينوت مان (أونيل فان تي إيجنلو سابقًا) في عام 2018.

شجرة النسب

أب CALL ME NUMBER ONE
أب ألأب CORNET OBOLONSKY
v.v.v. CLINTON
أم،أب،أب RABANNA VAN COSTERSVELD
أم الأب LUCIE
v.m.v. LANDADEL
أم،أم،الأب ATOSSA
أم DIGNE VAN 'T MERELSNEST
أب الم PERHAPS
v.v.m. JUS DE POMME
أم،أب،أم TANIA D'ERQUENNES
أم الأم MAUREEN VAN 'T MERELSNEST
v.m.m. LYS DE DARMEN
أم،أم،أم IDJAZ-C