كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
عائشة، الحصان العربي الأصيل، عمرها 4 سنوات تقريبًا، تبحث عن منزل 5* 🙏

لقد بعتها بالفعل وتم دفع ثمنها بالفعل، ولكن نظرًا للظروف الحزينة للمشتري، فهي لا تزال معنا وكان لدي شعور جيد حيال ذلك...

بسبب مشاكلي الصحية، وبألم في قلبي وحزن شديد أقدم فرستي العربية الأصيلة الجميلة والجميلة عائشة  من أجل منزل جيد ودائم. ستبلغ من العمر 4 سنوات في فبراير ولم يتم كسرها بعد. لقد أنجبتها منذ أن كانت مهرا ولا تزال تتمتع بمشية فائقة الطلاقة.

نحن نعيش في منطقة تولنا في المجر.

تعيش عائشة مع حصاني منذ ما يقرب من 20 عامًا في منزلنا. لديهم مقصورة ثابتة ويمكنهم الخروج والدخول متى أرادوا.

والدتها مجرية ووالدها من سلوفاكيا.
ليس لدى عائشة نسب * لأن والدها ليس لديه رخصة تربية في المجر، لكن لدي ملف تعريف الحمض النووي لوالديها و بالطبع عائشة نفسها. لقد حصلت على إثبات النسب من د. مختبر Van Haeringen تم إجراؤه في هولندا (جميع الأوراق متاحة) في هولندا، يمكن تسجيلها في سجل NRPS B (لقد كنت على اتصال بالفعل بشأن هذا الأمر عندما لم يكن لدي بعد ملفات تعريف الحمض النووي لوالديها)

والدها هو فحل عربي أصيل أسود جميل تم استيراده من سلوفاكيا إلى المجر. لدي نسخة من شجرة عائلة الأب وفي شجرة عائلته يوجد العديد من الخطوط الأمريكية. ذهبت لرؤيته مع مالك عائشة ووقعت في الحب على الفور. لقد حصلت على شهادة الحمض النووي الخاصة به من السلطات في سلوفاكيا. وهو مسجل في كتاب أنساب الخيول العربية الأصيلة.

والدة عائشة هي فرس عربية أصيلة جميلة وجميلة ذات مشية فائقة. لدي أيضًا نسخة من شجرة عائلتها ولديها جميع الخطوط المجرية ولدي شهادة الحمض النووي الخاصة بها. وهي مسجلة في كتاب أنساب الخيول العربية الأصيلة.

الآب: تيبيريو (سلوفاكيا) الجد: S.H المحرمات (المملكة المتحدة) الأجداد: (ج تميم (الولايات المتحدة الأمريكية) X إس إتش سابرينا (المملكة المتحدة) الجدة: وودلاي كالوا (المملكة المتحدة) الأجداد العظماء: بلاكلورد قيصرو (الولايات المتحدة الأمريكية) X كاليرا (الولايات المتحدة الأمريكية)

الأم: هدية النفوس ب (HU) الجد: 4688 علي بابا (HU) الأجداد العظماء: 3131 تيزير ب (أمورات س.) (هو جين تاو) الجدة: 2983 حمام سمك (HU) الأجداد العظماء: 229 هدية ب (هو) × 202 ابن جلال (هو)

تم تطعيم عائشة مؤخرًا، وعلاجها بانتظام من الديدان، وتقطيعها، وإجراء اختبارات الدم اللازمة وفحصها سريريًا (23-03-17) (يمكن إجراء الأشعة السينية على نفقة المشتري) لديها جواز سفر. كما تم تربية عائشة على الغذاء اللازم لتربية المهرات والفواكه الطازجة كل يوم. وهي أيضًا ترعى معنا ليلًا ونهارًا.

عائشة لديها مشية جميلة. الصور ومقاطع الفيديو تتحدث عن نفسها. كان طول عائشة عند الذراعين 150 عامًا عندما كان عمرها عامين، لكنها كبرت قليلاً.

تعرف عائشة المهر ABC وتأتي إليك عندما تناديها، وتمشي بشكل أنيق على الرسن، وتثبت وتنظف، وتخدش الحوافر، ولا توجد مشكلة على الإطلاق. بيطار أيضا لا توجد مشكلة. تعمل الرئة بشكل جيد وموثوقة للغاية وخالية من العيوب. وبطبيعة الحال، يبقى شاباً عربياً مؤذاً وله شخصية مصاحبة.

عائشة لا تذهب إلى الأولى فقط! جيد ودائم  المنزل هو الأهم! 
*السعر قابل للتفاوض للحصول على منزل جيد جدًا

الشروط:
1. إسطبل واسع.
2 لا يوجد تجار!
3 يجب أن يكون لديك خبرة مع العرب.
4. انتبه أيضًا إلى أن العربي يتقدم في السن (حوالي 30 عامًا) 5. نحن نبحث عن مالكة لطيفة ولطيفة ولكنها متسقة حيث يمكنها البقاء طوال حياتها ومنحها كل الحب الذي تستحقه. 7. أود حقًا أن أبقى على اتصال، وسأفتقدها بشدة. *نظرًا لأن السلالة العربية تنضج متأخرًا، لم يتم اقتحام عائشة بعد، ولكن يمكن البدء في ذلك في العام المقبل*

مرة أخرى، المنزل الجيد مهم جدًا!!! أنا لست في عجلة من أمري وقد قمت بالفعل برفض العديد من الأشخاص. أنتظر حتى يخبرني شعوري أن هذا ما يدور في ذهني تجاه عائشة. <ر> تم بيعها بما في ذلك جميع أوراق الحمض النووي لوالديها وأوراق التحقق من النسب. يمكن للمهتمين التواصل معي عبر الواتساب (+36307919992) الاقتراب. مع شرح ما عليهم تقديمه لعائشة. 

*أنا لا أرد إلا على الردود الجادة*

صور عائشة ملتقطة منذ شهرين. صورة لوالدها وصورة عائشة وهي مهرا مع والدتها. الفيديو حديث ومعطفها الشتوي مرئي هنا وهناك. تحياتي دافني*

شجرة النسب

أب
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم
أب الم
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم