كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
جاء Touchantille van't Vromboutshof إلينا في الساعة السابعة عمره أشهر. 

إنها فرس لطيفة للغاية، منذ أن كانت صغيرة، تجاه الناس وتجاه الجميع خيول أخرى. يمكنك وضعها في المرعى مع أي حصان آخر ضع. 
تم شراء Touchantille من قبلنا لقفز الحواجز وللشعر سلالة دم واعدة تعتمد على تكاثرنا (لويجي دي إكليبس ريف) https://www.horsetelex.nl/horses/pedigree/2516885/touchantille-van-t-vrombautshof

يبلغ عمر Touchantille حاليًا 4 سنوات وقد تم كسر سرجه معنا لمدة عام قبل ذلك عادت بعدها إلى المرعى لمدة 6 أشهر.  لذلك بدأنا القيادة معها مرة أخرى في سبتمبر 2023. اذا هى وهي تقوم حاليًا بدورة تدريبية في القفز، وهي تؤدي فيها أداءً جيدًا للغاية. لم يكن مبهرجًا على الإطلاق، وكان يتصرف بشكل جيد جدًا تحت السرج، أثناء الاندفاع، مع الطفل الصغير العقبات، على الطريق الخارجي، وما إلى ذلك. 

نحن نبيع Touchantille على الرغم من أنها حسنة التصرف، لأنها ليست كذلك سيكون لدينا ما يكفي من القوة للعمل الأعلى الذي نقوم به في إسطبل قفز الحواجز الخاص بنا.  نعتقد أنها ستكون حصانًا مثاليًا للهواة، حيثما أمكن ذلك يمكن ركوب الرحلات المتقاطعة، لأنها غير مجدية حاليًا انظر ما الذي يجعلها تقفز. 
ما زالت خضراء بعض الشيء بالنسبة لهواة حقيقيين في الوقت الحالي، لذا فهي يجب أن تتلقى التوجيه الصحيح في تدريبها الإضافي. 

خالي من جميع العيوب المستقرة، حسن التصرف من قبل البيطارين، الأطباء البيطريين، معتادين على كليهما الشاحنات الكبيرة مثل الشاحنات الصغيرة ذات الحصانين. 

لن يتم النظر إلا في المشترين الجادين، لذا فهي محبوبة الإسطبل لن تذهب بعيدا. 

شجرة النسب

أب Luigi D'eclipse
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم
أب الم Nabab De Reve
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم