كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
مع الكثير من الألم في قلبي، أقدم لكم عزيزي بريشتي. ليس هناك اندفاع على الإطلاق ولن تذهب إلا إلى منزل 5 نجوم.

Brechtje هي فرس تبلغ من العمر 8 سنوات ولها قلب من الذهب ويبلغ طولها حوالي 1.60 عند الذراعين. السبب الذي يجعلني أبحث بهدوء عن مكان جديد لبريختي هو أنني أتمنى لها العالم كله حقًا. لكن لسوء الحظ لم يعد بإمكاني منحها الوقت والاهتمام الذي تستحقه تمامًا.

بريشتي هو حصان لطيف للغاية، لكنه يحتاج إلى الوضوح وهو شخص لا يستسلم بسهولة وبالتالي فهو غير مناسب للفارس المبتدئ. لن تقوم أبدًا بخطوة خاطئة أو تفعل أي شيء بنوايا خبيثة، لكنها بالتأكيد ستتحداك وتختبرك. أعنف شيء ستفعله هو إعطاء المال بعد صفعة. (وهذا لا يعني الكثير) إنها ليست خائفة من كل الأشياء الكبيرة. انفجارات عالية، أصوات غير متوقعة، ألعاب نارية، رعد: لا شيء يفاجئها، ولكن إذا تم وضع ورقة بشكل مختلف، فإن السيدة لا تحبها كثيرًا. لم نقم مطلقًا برحلة في الهواء الطلق مع بريشتي، لكنها تستمتع بالتجول أو المشي مع الخيول الأخرى، كما أنها حسنة التصرف أيضًا! يعد Brechtje حصانًا اجتماعيًا للغاية وينسجم جيدًا مع جميع الخيول. إنها تدخل إلى المقطورة / الشاحنة في أي وقت من الأوقات وهي أيضًا حسنة التصرف.

ما الذي أبحث عنه لبريشتي؟
مكان تخرج فيه كثيرًا، حيث تتمتع بالكثير من التنوع ومكانًا تحصل فيه على الكثير من الحب والاهتمام. ذهبت مؤخرًا إلى طبيب الأسنان والحداد وتم تطعيمها. وهي أيضًا جيدة جدًا في هذا. ويمكن فحصها على نفقة المشتري. مزيد من المعلومات: الهاتف: 0648449908

شجرة النسب

أب
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم
أب الم
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم