كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
جاوتشو تن دورن، يبلغ من العمر 14 عامًا، ويبلغ طوله 148 سم. نظرًا للانتقال إلى الخيول، فإن مهرنا القوي غاوتشو معروض للبيع.  إنه حصان نيو فورست بلجيكي تم تربيته وإطلاقه في الأصل من أجل قفز الحواجز، ولكن تم تدريبه على الترويض من قبل المالك السابق واقتاده إلى Z2 (FEI). لقد مر مرة أخرى بالعملية بأكملها مع ابنتنا ونجحوا أيضًا في تحقيق Z. ولا يزال يتم طرحه حاليًا في المسابقات، لذا فهو في حالة ممتازة ويمكن اصطحابه على الطريق. إنه ثابت جيدًا في جميع التمارين كما أنه يقفز في التحولات بسهولة.

من السهل تحميل غاوتشو بمفرده ويذهب إلى كل مكان. معسكر المهر، دروس القفز، الشاطئ، الغابة، الكاروسيل وترويض الحرية، إنه يحب كل شيء. وهو مهر قوي ذو قلب ذهبي صغير، يحب الاهتمام والتنظيف. إن بنيتها القوية تجعلها مناسبة أيضًا للبالغين الصغار. 

إنه جيد في البيطار والطبيب البيطري وطبيب الأسنان. تم التطعيم والتخلص من الديدان وفقًا للجدول الزمني.  عندما تم شراؤه قبل عامين ونصف، تمت الموافقة عليه سريريًا وإشعاعيًا للاستخدام في الألعاب الرياضية. جميع عمليات التفتيش مسموح بها على نفقة المشتري. يبلغ عمر سرجه أقل من عام ويمكن شراؤه مقابل رسوم.

لا يتعين على مراكز الفروسية والتجار الرد.
السعر المطلوب هو 17.000 يورو لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل معنا هاتفيا أو عبر الواتس اب.

شجرة النسب

أب Riddersholm Salem
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم Berghof's Queen
أب الم
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم