كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
نظرًا للانتقال إلى الخيول، فإننا نبيع Dgyloulou van de وادي كليفير.

Dgyloulou هو مهر نيو فورست دي يبلغ من العمر 17 عامًا (فرس، صقر ملون) وقد نجح في مسابقات LRV وVLP لسنوات. دجيلولو حقيقي مهر حسن التصرف ومناسب لكل من الدراجين المبتدئين والمتقدمين متسابق. إنها تتكيف تمامًا مع قدرات متسابقها. أكثر صدقا ألا تعتقد!

الترويض L1، لا يزال يشارك في سباق LRV الوطني في عام 2023 بطولة الفروسية بين الخيول.
بدأت في L2 في ديسمبر بالمركز الخامس. يعرف جميع التمارين حتى DL2 مع دعم أنيق ومستقر. يقفز بسلاسة 90 سم، والآن أيضًا مع الخيول، لديه القدرة على ذلك نطاقات أعلى. معيار القفز لمانيجي عامين متتاليين حدوة الحصان  فاز.   محركات 4 في المنتصف و 8.   سباق الخيل R3/الخيول الطموحة.  ركوب في الموكب. إنها تحضر معسكر LRV السنوي والتدريب الداخلي في Waregem.

إنها جيدة جدًا في النقل وفي البيطار ومن السهل الانسجام معها. الحلاقة بدون تخدير.  Dgyloulou مقاوم للقنابل ويحب المشي وركوب الخيل بمفرده في الغابة أو في المجموعة.  

لديها الكثير لتقدمه، لكنها تعاني من الحساسية يحتاج أيضًا إلى بعض الاهتمام الإضافي. الحساسية لا تؤثر عليها الأداء وإذا تم تطبيق التدابير الصحيحة، فلن تتأثر.  هي يتمتع بصحة جيدة تمامًا، ولا يعرج أبدًا. دجيلولو قريب جدًا من قلوبنا ولا يذهب إلا إلى واحد كوخ 5*.

مزيد من الصور ومقاطع الفيديو عند الطلب.

شجرة النسب

أب BERKHOF'S BILLBOARD
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم
أب الم
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم