كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
للبيع: حصان الركوب الخارجي المثالي!
مخصي جيد عمره 8 سنوات
حصان ترويض/حصان ترويض
مسكتك - يوتوبيا x كابوشون
حوالي 1.75 متر.

يستمتع أكثر ركوب الخيل في الهواء الطلق! إنه جيد جدًا في هذا ويريد العمل معك، يمكنه الذهاب في جولات في الهواء الطلق بمفرده أو معًا. لا يفاجأ بحركة المرور الكثيفة. وإذا رأى شيئًا مثيرًا، يتوقف للحظة وينظر ويستمر في المشي.

لقد كان في الخارج معنا بشكل أساسي. وقضى أيضًا 4 سنوات في الغابة مع المالك السابق. يركب دائمًا بشكل أنيق ويمشي جيدًا على زمام الأمور. غير مناسب للراكب المبتدئ، لأنه يمكن أن يكون متقدمًا في الغابة، ويرغب في العمل لديك.
عندما تركبه يشعر بالأمان الشديد. يظل أنيقًا عند التركيب والنزول.

إنه جيد في البيطار وعلى شاحنة ذات حصانين. يمكن تحميلها وتفريغها بمفردها دون أي صعوبة. يمكنك أيضًا أن تأخذ حصانًا آخر بعيدًا، فهو لا يمانع في ذلك. يقف بشكل أنيق أثناء تنظيف الأسنان بالفرشاة والسرج. يمكن أن أستمتع بهذا حقًا.

مثل كل حصان، لديه أيضًا عيب. يعاني من الحسد الغذائي. لن تلاحظ ذلك في المرج نفسه، ولكنك ستلاحظه حول مناطق التغذية في جنة المرعى. وهو الآن في جنة المرعى في المنزل ضمن قطيع مع حصانين آخرين. لسوء الحظ، هذه ليست طريقة لطيفة للحب بالنسبة له. إنه يفضل تناول طعامه بسلام في إسطبله الخاص. ولهذا السبب نبحث عن مكان يخرج فيه إلى الريف مع الخيول الأخرى أثناء النهار وفي الإسطبل ليلاً، حيث يمكنه تناول طعامه في إسطبله الخاص.

لسوء الحظ، كنا لا أستطيع الاستمتاع به إلا لمدة 3.5 أشهر فقط. بهذا الحصان الجميل، لكن لسوء الحظ غير ممكن من حيث السكن وبما أن هذا هو حصاني الثاني، والذي اشتريته فقط للركوب في الهواء الطلق مرة أو مرتين في الأسبوع، فأنا لا أستطيع الاستمتاع به على استعداد لدفع 300/400 يورو مقابل تكاليف ثابتة في مكان آخر كل شهر. وهذا هو سبب البيع.

يشمل السعر بطانية الشتاء (250 جرامًا) وبطانية المطر (0 جرام). هاتان البطانيتان من شركة Horseware Amigo وقد اشتريته منذ 3 أشهر (بقيمة 250 يورو) لذا فهما جيدتان كالجديدتين!
يمكنك أيضًا الحصول على حوالي 5 بطانيات أخرى (من الصوف والأقدم).

مقابل يمكن أيضًا شراء رسوم إضافية (950 يورو)، وسرج الترويض وفراء جديد غير لامع (بقيمة 180 يورو)، وهو سرج مقاس 18 بوصة مصنوع خصيصًا من قبل صانع السرج.

التاريخ الكامل لهذا الحصان معروف. كان المالك السابق قد اشتراه من المربي عندما كان عمره 4 سنوات. لم يسبق له أن مشى وهو يعرج.

الفحص مسموح به، والتكاليف على المشتري.

السعر قابل للتفاوض في منزل جيد، ونحن نفضل رؤيته يباع لشخص يستمتع بالأخذ. في الغابة، إنه يستمتع بذلك حقًا!

إذا كنت مهتمًا جديًا، يمكنك طلب مقاطع الفيديو عبر: 0611492796

شجرة النسب

أب Gino
أب ألأب Calvino Z
v.v.v. Calvin (Calvin Z)
أم،أب،أب Easanette
أم الأب Jomara
v.m.v. Ekstein
أم،أم،الأب Fomara
أم Ashley
أب الم Quattro B
v.v.m. Qredo de paulstra
أم،أب،أم Une amcercaine
أم الأم Leone
v.m.m. Zuidhorn
أم،أم،أم Aurora