كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
نحن نبحث عن منزل 5 ⭐️ إلى الأبد لعزيزتنا Chinou، حيث يمكنها أن تكبر وتخرج كثيرًا. تشينو ديفيل هي فرس KWPN تبلغ من العمر 16 عامًا، وكانت 8 منها معنا. يبلغ ارتفاعها 1.63 وبواسطة الفحل أبرفيل. تعرضت لإصابة في ساقها الأمامية اليسرى منذ 1.5 سنة. وقد تعافت من ذلك، لكن هذا يجعلها لم تعد مناسبة للأعمال الشاقة والقفز. لقد تركتها حتى المستوى الثاني، لكن لم يكن لدي الوقت لذلك في العام الماضي. إنها تحب التنظيف والاحتضان، ولكنها تحتاج إلى راكب يتولى زمام المبادرة، وإلا فإنها ستأخذ زمام المبادرة بنفسها. مناسبة جدًا للانتقال من المهر إلى الحصان. إنها جيدة في الغابة وعلى الشاطئ وهذا أكثر ما تحبه. لقد ذهبت أيضًا في إجازة معنا عدة مرات وكانت أيضًا جيدة جدًا. إنها تنسجم بشكل جيد مع الخيول الأخرى وتحب أن تكون في الخارج مع أصدقائها.

لقد كانت دائمًا تعتني بطبيب البيطار وطبيب الأسنان، كما تم تطعيمها بشكل جيد والتخلص من الديدان إذا لزم الأمر. إنها جيدة في تحميل المقطورة، ويمكنني تحميلها بمفردي. لسوء الحظ، لم يعد بإمكاني منحها الوقت والاهتمام الذي تحتاجه وتستحقه، لذلك نحن نبحث عن منزل آخر. إنها لا تعترض الطريق ولا تغادر إلا بالنقر بزر الماوس الأيمن ومنزل 5 نجوم.

أفلام حسب الطلب.

غير مناسبة كحصان مدرسة ركوب الخيل ولا يتعين على التجار الرد . عمليات التفتيش تكون على نفقة المشتري. يشمل السعر سرج الترويض المناسب من Arno van den Brandt وغيرها من الملحقات.

شجرة النسب

أب Upperville
أب ألأب Cabochon
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب Gecari
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم Orina
أب الم Onbekend
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم Erina
v.m.m.
أم،أم،أم