كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
&نبسب; &نبسب; &نبسب; &نبسب; &نبسب; &نبسب; &نبسب; &نبسب; &نبسب; &نبسب; &نبسب; &نبسب; &نبسب; كريم أساس رائع جدًا x ستيدينغر  فرس للبيع!

  &نبسب; &نبسب; &نبسب; ****  &نبسب; &نبسب; &نبسب; &نبسب; فرس جميلة المنظر وحركاتها مذهلة!  &نبسب; &نبسب; ****

صوفيا رينا ولدت عام 2019. وقد سُرجت قبل وقت قصير من ولادة مهرها والآن جاهز للإصدار في مجال الرياضة.  ولدت مهرتها Total Touch RS (الأب بوردو) في أبريل 2023 وتم بيعها بالمزاد العلني في خريف عام 2023 في مزاد Dronten. لقد كانت واحدة من الأشياء الملفتة للنظر وانتهى بها الأمر من بين أغلى 5 مهور في ذلك اليوم. (يمكن رؤيتها في مزاد Dronten وInstagram). صوفيا رينا لطيفة جدًا الحصان الذي يحب أن يبذل قصارى جهده من أجل راكبه. تصرفت بشكل جيد للغاية و شخصية هادئة. كما أنها جيدة على الطريق وفي التعامل مع الخيول الأخرى وعلى المقطورة. لديها الكثير من القدرة على العمل العالي وتمتلك حول الاستخدام الجيد جدًا للساق الخلفية. وهي مستعدة للمنافسة في أولى مسابقاتها.  لقد كانت بالفعل على أرض "غريبة"، يعود خط رينا إلى دوروسا، الذي يعتبر أساس خيول الجولات الصغيرة مثل سولمان والفحل المصنف عالميًا فورست فريدريك 2. خط جميل لبناء حصان ترويض جيد. لايدن.   
نظرًا لضجيج الدراسة وهي للبيع من أمازون لها. عندما كانت تبلغ من العمر 3 سنوات، تمت الموافقة عليها بالكامل لإجراء التصوير الشعاعي.  للمزيد لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 0610065152 ميراي فان دير زوان متاحة بعد الساعة 7 مساءً أو عبر الواتساب. مقاطع فيديو ومزيد من المعلومات حسب الطلب 

شجرة النسب

أب Foundation
أب ألأب Fidertanz
v.v.v. Fidermark
أم،أب،أب Reine Freude
أم الأب Donna Doria
v.m.v. De Vito
أم،أم،الأب Weniga
أم Soraya Donna Rosa
أب الم Stedinger
v.v.m. Sandro Hit
أم،أب،أم Bold-Fantasy
أم الأم Primadonna
v.m.m. Rubinstein I
أم،أم،أم Durosa