كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
للبيع نيابة عن المالك Polarstar van 't osterzand

Polarstar هو مخصي يبلغ من العمر 4 سنوات ويبلغ ارتفاعه حوالي 172 ولديه 3 مشيات جيدة. يتمتع بمظهر جميل ويحب أن يبذل قصارى جهده في العمل. إنه حسن التصرف في الإسطبل وفي التعامل.

يتميز Polarstar بسهولة الركوب ويناسب أيضًا متسابقًا أقل خبرة. ونظرا لسنه فالتوجيه والنصيحة. تم تأمين القاعدة بشكل جيد وبدأت التدريبات الإضافية.

والدته، النخبة، بروك، الفرس الرياضية Saffier v. Havidoff، أنتجت سابقًا فحل مشاهدة ثاني جميل من نفس المجموعة JOCULARITY (Expression x Havidoff).

والده الفحل الأعلى تعبير : "إن موهبة الترويض الإضافية التي يتمتع بها التعبير متأصلة في جيناته. والد Expression هو فحل الترويض الناجح في جولة صغيرة فيفالدي (أصدره هانز بيتر ميندرهود). والدة Expression، ميلودي (keur sport Dress pref)، كانت بطلة هولندا في KWPN عندما كانت تبلغ من العمر ثلاث سنوات. في سن مبكرة، تم إعداد ميلودي بسرعة لمهنة الترويض الناجحة بشكل خاص على مستوى Z. حققت ميلودي بانتظام نسبًا تتراوح من 65% إلى 70% في الترويض Z (في ذلك الوقت كانت هذه درجات عالية جدًا). تبين أن ميلودي مناسبة تمامًا لرياضة الترويض العليا، ولكن نظرًا لجيناتها الإضافية في الترويض، قمنا بسحب ميلودي من الرياضة في سن مبكرة وكرسناها بالكامل للتربية. كان جد Expression، فنسنت، هو بطل الترويض في سباق الجائزة الكبرى الهولندي تحت قيادة Annemarie Sanders-Keijzer. "(المزرعة المزعومة)

باختصار، إذا كنت تبحث عن حصان يتمتع بموهبة المستقبل، فقد يكون Polarstar هو الفائز!

السعر 20,000 بدون ضريبة القيمة المضافة (VAT)

شجرة النسب

أب Expression
أب ألأب Vivaldi
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب Melody
keur, pref, sport
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم saffier
Elite, prok, sport
أب الم Havidoff
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم Goldstar
pref, pres, ster
v.m.m.
أم،أم،أم