كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
مهر رياضي طموح، يريد أن يعمل بجد من أجلك للعمل. يتمتع الإسكندر بالموهبة والحركات اللازمة ليكون في المقدمة في كل مكان انتهى من الترويض، لكنه أثبت أيضًا أنه قفز رائع. 1.10م قفز وترويض Z1. قم أيضًا بتضمين متسابق مفيد وطموح أو أمازون وهي ممتعة بصراحة.

سبب البيع: كثرة المهر لابنتي البالغة من العمر اثنتي عشرة سنة. يحب الإسكندر أن يكون لديه متسابق يتولى زمام المبادرة. هذا ليس ضروريا على الاطلاق مع اليد الثقيلة، غالبًا ما يكون الأقل هو الأكثر، ولكن عليك بالتأكيد أن تكون قادرًا على فعل المزيد ثم اجلس واركب على طول.

يتمتع بها حاليًا العديد من الدراجين تحركها: تيس (أيضا 12 سنة، ولكن أكبر وأكثر شجاعة وخبرة ابنتي) تقودها حاليًا. نينا (18 سنة) تدوس عليها بين الحين والآخر ويتحداه أكثر في الترويض. أوليفيا (16 عامًا) أصيبت به 10 مرات حتى الآن ركبت/قفزت، بعد المرة الأولى مساء الأربعاء قالت على الفور أنا اصطحبه إلى المنافسة في نهاية هذا الأسبوع. يركبه الدراجون الثلاثة كثيرًا سرور.

القفز: يمكنه القيام بعمل جيد للغاية والمسافات سهلة ركوب الخيل، والركض، والقفز أكثر أو أقل، التغييرات كلها سهلة للغاية. يقود له عن اقتناع فسوف يثق بك ويقفز على كل شيء. الآن يقفز 80-90 سم مع أوليفيا. قفز - 100 سم في 2023 وقفز - 110 سم في 2022 مع الدراجين الآخرين.

الترويض: يمتلك المهر مشية جيدة أعلى من المتوسط. يستطيع من السهل توسيعها، ولكن من السهل أيضًا إغلاقها. خاصة كثيرا في الماضي قفز على طول الطريق، لكنه نجح أيضًا في الترويض Z1 العام الماضي (2023). مطلق سراحه. بدأت في 23 ديسمبر مع تيس في الترويض B، وحصلت على 4 نقاط على الفور في اختبارين.

مربط: تمت الموافقة على ألكسندر حتى عامه السادس كان فحلًا للتربية في كل من هولندا وألمانيا. لديها أيضا عدة أحفاد يتجولون (أيضًا في الجنوب).

ما تحتاج إلى معرفته: ألكساندر لطيف ولكنه أيضًا سيء جدًا نفاد الصبر، وخاصة في محطة التنظيف. إنه مهر رياضي حقيقي يحب الجري. إنه ليس مهر احتضان المريض. لقد كان الإسكندر مصاصًا منذ أن كان طفلاً السنة الثالثة، لا يعيق ذلك القيادة أو صحته. ممتاز سهل الاستخدام على المقطورة والشاحنة، بمفرده أو مع الآخرين مشكلة. التضاريس الغريبة لا تزعجه حقًا.

نطاق أسعار أعلى.
0640540001

شجرة النسب

أب Berktzicht Rob
أب ألأب Kantje's Ronaldo
pref ps d.h. ps f.h.
v.v.v. Watershof Pretendent
أم،أب،أب Wiske Barbara
أم الأب Sandy
ster pref
v.m.v. Ralph
pref
أم،أم،الأب Kantje's Sandra
kroon pref
أم Slangenburg's Julia
kroon
أب الم Moorland's Crack
v.v.m. Cadillac
أم،أب،أم Symphonie
أم الأم Belcampo's Morgenster
kroon
v.m.m. Jasper
ps f.h.
أم،أم،أم Axkeen Lizzy
kroon pref ps f.m. ps pony