كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
Orange VD Bisschop حامل لفحل سباق الجائزة الكبرى Uricas Van De Kattevennen مع Harrie Smolders تحت السرج والذي ينقل صفاته في التربية. يأتي اللون البرتقالي من سلالة Ida VD Bisschop التي قدمت أداء يصل إلى مستوى 1m65 مع الفارس السويدي إيرما كارلسون. بالإضافة إلى ذلك، تنشط العديد من الخيول من هذه السلالة على المضمار الدولي، مثل: نونو في دي بيشوب 1 م 55 - رضا في دي بيشوب 1 م 30 - نافناف بيشوب 1 م 40 - كوينت في دي بيشوب 1 م 40 - مينتو في دي بيشوب 1 م 45 - ليستر سانتا مونيكا 1 دقيقة و35 دقيقة - كوينتو في دي بيشوب 1 دقيقة 40 دقيقة.
أظهرت أورانج نفسها الكثير من الجودة في القفز الحر لكنها لم تحصل على فرصة في هذه الرياضة أبدًا لأنها فقدت عينها اليسرى عن طريق الخطأ عندما كانت مهرًا عند المربي.
أورانج سهلة للحمل وقد تم زرع السائل المنوي المجمد بنجاح عدة مرات في الماضي.
الصورة 1: Uricas Van De Kattevennen - الصورة 2: Orange VD Bisschop - الصورة 3: Casanova Van't Hageland ( v. كاسالو زد) - الصورة 4 و5: أفيتشي فانت هاجلاند (ضد كواتر ماي-إل)
فيديو 1: كازانوفا فانت هاجلاند (ضد كاسالو زد) - فيديو 2: Orange VD بيشوب (القفز الحر كمهر) - فيديو 3 و 4: Rolls-royce VD Bisschop (بواسطة فانان) - فيديو 5: Uricas Van De Kattevennen -
فيديو 6: Ida VD Bisschop - فيديو 7 :  نفناف VD Bisschop - الفيديو 8: نونو VD Bisschop

شجرة النسب

أب Jenson van het Meulenhof
أب ألأب Vagebond de la Pomme
v.v.v. Vigo d'arsouilles
أم،أب،أب Sauterelle de la Pomme
أم الأب Narcotique de Muze IV
v.m.v. Quidam de Revel
أم،أم،الأب Querly Chin
أم Kora vd Bisschop
أب الم Clinton
v.v.m. Corrado I
أم،أب،أم Urte I
أم الأم Ode de Bellevue
v.m.m. Pallion Rouge
أم،أم،أم Kipling de Bellevue