كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
الموهوب Connemara Stallion Skaergardens Celtic Night (الاسم المستعار Lasse) ولد في مايو 2016 في الدنمارك ويبلغ ارتفاعه 1.48 مترًا. تم استيراد Celtic Night من الدنمارك عندما كان يبلغ من العمر عامين. وهو ابن Wirtsmühle Delaney، بطل معرض الفحول الدولي لعام 2014 في هولندا. يعد Delaney's محركًا جيدًا جدًا وقد قام بالتأكيد بنقل حركته إلى Lasse. والدته، Barholts Evita، هي الفرس التأسيسية لـ Stoeterij Skærgården. Lasse هو ابنها الرابع الذي تمت الموافقة عليه في الفصل الأول. وهي أيضًا جدة الفائز بـ HOYS Skærgårdens Delicious Love (بواسطة Wirtsmühle Delaney's). لقد اجتازت اختبار القفز الخاص بها بحصولها على 9 للقوة و8 لكل من التقنية وسهولة التخلص منها.

لقد قفز لاسي مؤخرًا المهور حتى M (1.00 متر) وسمح له ببدء ترويض L2. تم تأكيد تغيير الطيران وتمارين M1، كما تمكن Lasse من المشاركة عدة مرات في بطولة جيلدرلاند. إنه متواضع ولديه موهبة كبيرة في القفز وعبر الضاحية. إيف.م. الانتقال إلى خيول الفارس الحالي وقليل جدًا من الوقت من جانب المالك، لقد قررنا بقلب مثقل بيع Lasse.

يمكن وضع Lasse على المقطورة مع المهور الأخرى/ الخيول (أيضا مع الأفراس، يحدث هذا أسبوعيا) لا توجد عيوب مستقرة. جيد في البيطار وطبيب الأسنان والطبيب البيطري والقص. أن يكون حسن التصرف في الغابة وفي أرض المنافسة. على الرغم من اتزانه، يحتاج لاسي إلى الوضوح ونود أن نراه متسابقًا مفيدًا ومتحمسًا وذو خبرة. لا يزال قيد الركوب حاليًا وقد يظهر وهو يقفز بين الخيول. لقد تم تزاوجه عبر الذكاء الاصطناعي وتمت الموافقة عليه مدى الحياة من قبل كتاب Connemara Pony Studbook الهولندي.

إذا كنت مهتمًا أو تطلب مقاطع فيديو، فيرجى مراسلتنا عبر الواتساب/البريد الإلكتروني. ساعات عمل غير منتظمة.
يمكن العثور على الأصل في الصور.
HWSD N/N

يقع Lasse في النطاق السعري الأعلى.

شجرة النسب

أب
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم
أب الم
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم