كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
ترويض الناشئين & حصان القفز للركوب الفوري

تعتبر فرس هانوفر التي يبلغ طولها 155 سم تقريبًا وعمرها 4 سنوات مثيرة للإعجاب من خلال مظهرهم الخفيف، ومظهرهم الخارجي المثالي، وتصميمهم المذهل شاقة بالفرس! إن قدرتها على التخلص من الحساسية وحساسيتها مثيرة للإعجاب.

يأتي "Escada T" من إدوارد من عرض الأفراس المتميزة في الولاية فتاة تي ضد. رضا FRH – فاينر غراف – ساو باولو – دون جوان – فوريوسو الثاني – جوتهارد. من خلال والدها إدوارد، الأب المزدوج والفحل في عام 2023، لم تكن مشيتها الأساسية فوق المتوسطة فقط هي التي حظيت بالتقدير حتى أنني قفزت في مهدي. ومع ذلك، فهي لا تزال في حاجة إليها سلامة الراكب، ولهذا فهي أكثر ملاءمة للهواة المتقدمين مناسبة.

وهي تعرف أيضًا أن المنطقة الخارجية ومضمار السباق مزوران وسهلة التحميل. لفصل الربيع/الصيف يمكن أن يكون على سيتم تقديم اختبار أداء الفرس، والذي بالتأكيد ستجتازه بنجاح سوف تتقن! وكانت أختها الشقيقة هي الفرس البطلة في منطقة التربية عام 2022 القفز الدرجات تصل إلى 10.0! تعتبر Escada أيضًا مثيرة جدًا للاهتمام بسبب نسبها للتكاثر.

إذا كنت مهتمًا، يرجى الاتصال بفلوريان توبكر على الرقم +491749031585. يمكن إرسال فيديو. 

هذا الحصان ليس هو الصحيح؟ لدينا المزيد المهور والخيول الصغيرة والكبيرة للبيع بجميع فئات الأسعار. ينظر لا تتردد في زيارة صفحتنا الرئيسية www.tuepker-pferde.de حول.

نحن نتطلع إلى رؤيتك! 😊

إسطبل التربية والتدريب من قبل عائلة توبكر
أنا وول 4
49492 فيستركابلن

شجرة النسب

أب Edward
أب ألأب Embassy I
v.v.v. Escuda I
أم،أب،أب Sammy Jo
أم الأب Fabienne
v.m.v. Fabriano
أم،أم،الأب Schneekönigin
أم StPrSt Show Girl T
أب الم Satisfaction FRH
v.v.m. Stakkato
أم،أب،أم Cecilie
أم الأم Flummi T
v.m.m. Feiner Graf
أم،أم،أم Sexie Hexie T