كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
Ysselvliedts اللورد ليونيل

من سيعمل مع فوس؟ يُطلق على Vos رسميًا اسم Ysselvliedts Lord Lionel ويتمتع بأعلى مستويات القفز المهر Monalaw Elgan بدور الأب والفرس البطل Yssevliedts Lady Lindal a نسب جميلة! مونالاو إلجان يقفز مع عائلة ويتيكر في بريطانيا العظمى. يتمتع Vos بالشخصية والدافع ليصبح مهرًا رياضيًا جيدًا جدًا مع المتسابق المناسب والتوجيه يمكنك الذهاب بعيدا! إنه مستعد للغاية للعمل، وهو متعصب، متحمس، مزاجي، مليئة بالطاقة وغير معجب بأي شيء.

وهو أيضًا لطيف جدًا، وذو تربية جيدة، ويتمتع بالاهتمام، والتنظيف، إنه بالتأكيد يحب الحضن واللعب. اشتريته مباشرة من المربي عندما كان عمره 6 أشهر معًا مع شابين ويلزيين آخرين. لقد كان دائمًا في منزلي وهو كذلك نشأت بين قطيعي المستقر من الخصيات في المرعى والمرعى. اللعب والنوم وتناول الطعام ويكبر الهم! لقد كان بين يديه كل يوم ولديه كل ما يحتاج المهر الصغير إلى معرفته لذلك تعلمت بسهولة.

يتصرف الثعلب بشكل جيد، مع البيطار والطبيب البيطري وهو أنيق في كل مرة يتم تطعيمهم لمدة عام ويتم فحصهم للتأكد من وجود الديدان مرتين في السنة ويتم التخلص من الديدان إذا لزم الأمر. وهو يتمتع بصحة جيدة ولم يعاني من أي مشاكل صحية على الإطلاق.

يعرف الإسطبل ولا يوجد به أي عيوب ويتناسب بشكل جيد مع القطيع. هو يستطيع يمشي بشكل أنيق، يندفع، خطوط مزدوجة، والسرج مكسور قليلاً. في غياب لم يكن متسابقًا مناسبًا. إنه يعرف كل شيء بالقليل والقليل.

فوس هو مهر شاب لطيف ومتعصب وواثق من نفسه ويحب العمل. لو مدرب سلوكي، استثمرت الكثير من الوقت في تدريبه ونشأ كمدرب سلوكي في المهر غرامة. ولأنه يتمتع بشخصية كبيرة، أفضل أن أراه معه عائلة رياضية مع متسابق مفيد وواثق يمكن تقديمه، وشخص بالغ ذو خبرة يمكنه توجيه هذا الأمر.

فوكس هو صديق مدى الحياة! انها ليست لي من السهل السماح له بالرحيل، لكنه يحتاج حقًا إلى الاستمتاع بالتواجد معه. الناس للبدء!

يذهب فوكس فقط إلى منزل جيد جدًا، حيث يقضي الكثير من الوقت يحظى بالاهتمام، ويمكنه البدء، وحيث يكون لديه صديق واحد على الأقل للعب مع. لذلك لا يتعين على مدارس ركوب الخيل والتجار الاستجابة.

أفلام حسب الطلب.
السعر بالتشاور.
  &نبسب; &نبسب; &نبسب; &نبسب; &نبسب; &نبسب; &نبسب;

شجرة النسب

أب Monalaw Elgan
أب ألأب Laithehill Oberon
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب Moelgarnedd Rhiannon
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم Ysselvliedts Lady Lindale
أب الم Eyarth Caliph
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم Ysselvliedts Lady Lynn
v.m.m.
أم،أم،أم