كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
معروض للبيع: بيلكامبو بريليانت. بريليانت هو فحل جميل للغاية، يبلغ طوله 1.48 مترًا وعمره 11 عامًا. الرائعة جميلة بشكل مذهل، ولها شخصية عليا، وشاملة، وتأتي من نسب عليا. بريليانت هادئ في تعاملاته ويحب الاهتمام، إلا أن لديه ما يكفي من الدماء للمنافسة في الألعاب الرياضية. بريليانت هي Fox Ferry des Marronniers x Axkeen Djordy. والدته هي النخبة، التاج، المفضل، مهر الأداء أككين ليزي. ويعتمد بريليانت على فحص الفحل (2023) في اختبار الأداء. في قائمة درجاته حصل على 85 نقطة لتشكله، ومتوسط الموهبة كمهر ترويض 85 نقطة (الهرولة والخبب 85!) ومتوسط الموهبة كمهر قفز 80 نقطة! لقد تزاوج عدة مرات ويتوقع مهرتين في عام 2024.

تم تصنيف بريليانت حاليًا على أنه M1 في الترويض بين الخيول. إنه يتعامل مع الأمر بشكل جيد للغاية، ويحصل على علامات جيدة، وغالبًا ما يفوز بجوائز ويتلقى تعليقات رائعة من لجنة التحكيم! قفز بريليانت أيضًا في العديد من الدورات التدريبية وبدأ أيضًا في القفز بالقفز العالي عدة مرات في مسابقات القفز (70 سم). نحن نتدرب حاليًا على M2/Z1.

بالنسبة لـ Brilliant، نبحث عن متسابق يمكنه أداء Brilljant في جميع النواحي في هذه الرياضة وحيث يمكن استخدامه أيضًا للتربية، حتى يتمكن من نقل نسبه الأعلى وشخصيته العالية وجودته العالية. يحتاج المتألق إلى متسابق واثق من نفسه ولديه خبرة في رياضة الفروسية.

لقد تم الحفاظ على بريليانت دائمًا بدقة من قبل البيطار وطبيب العظام. يقف بشكل صحيح على رجليه (محيط الساق: 19 سم) ولا يوجد به أي عيوب. تمت الموافقة عليه مؤخرًا سريريًا وإشعاعيًا (بما في ذلك الرقبة والظهر). يقع المهر في نطاق سعري أعلى. فيديوهات الترويض والقفز حسب الطلب. مزيد من المعلومات التطبيق/الاتصال 06-27402704.

شجرة النسب

أب Fox Ferry des Marronniers
أب ألأب Ashley Aristocrat NFS
v.v.v. Beechwood Comet NFS
أم،أب،أب Ashley Finality NFM
أم الأب Foxhills Harmony NFM
v.m.v. Luckington Sportaide NFS
أم،أم،الأب Ashurst Sherrie NFM
أم Axkeen Lizzy
elite, kroon, preferent, prestatie pony
أب الم Axkeen Djordy
He. Stb. prestatie
v.v.m. Briljant He.
Stb. preferent prestatie f.h.
أم،أب،أم Westermaat Claudia
Stb. ster
أم الأم Achterhoek's No White Elizabeth
Stb. ster, prestatie f.m.
v.m.m. Mudeford No White
He. Imp.
أم،أم،أم Prescott Elizabeth .
Imp