كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
بموجب هذا أعرض مهر إكسمور الرائع الخاص بي، تاكر، للبيع. يبلغ طوله حوالي 122 سم، مما يجعله مهر بي. يعود تاريخه إلى مايو 2016، مما يجعله الآن يبلغ من العمر 7 سنوات أو 8 سنوات تقريبًا. لقد ظل تحت السرج لمدة عام تقريبًا ويتصرف بشكل جيد للغاية، ولا يخطئ أبدًا ويبذل قصارى جهده. مع متسابق واثق/متعصب فهو لطيف ومتقدم، مع متسابق غير آمن أو أقل خبرة يصبح أكثر تحفظًا قليلاً. يمكنه أيضًا القفز جيدًا، حتى الآن يصل ارتفاعه إلى 50 سم. يقفز بهدوء شديد وبطريقة مسيطر عليها.

لم يهرب مطلقًا، ولكن من المرجح أن يظل ساكنًا إذا لم يعد يعرف ما يجب عليه فعله. يجد أحيانًا أشياء جديدة مثيرة بعض الشيء، ولكن بمجرد أن يعرف شيئًا ما، فلا بأس ولا يوجد ما يدعو للقلق.

إنه سهل التعامل مع حركة المرور. لسوء الحظ ، لم نواجه حركة مرور عادية أو حركة مرور كثيفة في كثير من الأحيان بما يكفي للقول إنه معتاد على ذلك حقًا. بالتأكيد سوف يعتاد عليه قريبًا. لقد كان بشكل رئيسي في جولات خارجية مع حصاني الآخر، ولكنه كان أيضًا بمفرده لفترات قصيرة، كما أنه يتصرف بشكل جيد جدًا. إنه ليس سريعًا في ملاحظة الأشياء الغريبة.

إنه حسن السلوك، واجتماعي مع الخيول الأخرى، ويقف هنا بالخارج على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في ملجأ، لكنه يعرف ذلك. وهذا يعني أيضًا الذهاب إلى الإسطبل ليلاً. الشرط هو أنه سيكون بالخارج كثيرًا. يمكن أن يكون مقيدًا بدقة ويؤخذ معه. لا يزال يقف بدقة وصبر لتنظيف الأسنان بالفرشاة والسروج. جيد مع التشذيب. يمشي على المقطورة بشكل جيد وسهل للغاية ويقف بهدوء وصبر، حتى على الطريق. كما أنه يبتعد بهدوء.

أنا أبحث عن شخص يستمتع بالعمل معه، لأنه يستمتع بذلك حقًا، فهو يحب الذهاب إلى العمل أو استمتع بالمغامرة. سيكون مثاليًا للأطفال، ولكن مع المبتدئين، سيحتاج أولاً إلى إطلاق بعض طاقته، وإلا فقد يكون الأمر متقدمًا بعض الشيء. بمجرد أن يفعل شيئًا ما، يصبح سهلاً للغاية ويتصرف بشكل جيد. سيكون أيضًا مناسبًا لشخص بالغ صغير، فبنائه الواسع يجعله مناسبًا تمامًا. يبلغ طول الفارس الموجود في الصورة 168 سم.
أحب رؤيته يذهب إلى مكان يقضي فيه الكثير من الوقت مع الأصدقاء العاديين، وأعتقد أن هذا مهم جدًا. المكان الجيد أهم من السعر

شجرة النسب

أب
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم
أب الم
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم