كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
حصان ترويض عالي الجودة معروض للبيع، مدرب ومنافس على مستوى باريس سان جيرمان، وهو مرشح للفوز بسباق الجائزة الكبرى. Je T'aime هو حصان ترويض موهوب يتمتع بشخصية مذهلة.
 يمتلك Je T'aime خط Charmeur الشهير الذي منحه حركات طبيعية جميلة وطاقة حصان رياضي محترف. إنه دائمًا سعيد ومستعد للعمل. يعد هذا الحصان شريكًا رائعًا في المنافسة، ويركز دائمًا على الفارس

. وقد تنافس Je T'aime على مستويات مختلفة منذ أن كان في الرابعة من عمره. إلى جانب خبرته في العروض الوطنية، تم نقله إلى الخارج إلى CDIs في بلجيكا وفرنسا كحصان تدريب ثانٍ، مما منحه تجربة فريدة من نوعها في البيئة المجهدة والفوضوية للمنافسة الدولية. إنه سهل السفر ولا يواجه أي مشاكل في البقاء في إسطبل جديد غير مألوف.

بالإضافة إلى موهبته في الترويض، فإن Je T'aime هو أفضل رفيق وصديق حقيقي. إنه الحصان الذي سينادي عليك إذا سمع خطواتك على الجانب الآخر من الإسطبل وسيكون سعيدًا باحتضانك أو اللعب معك بعناية في الميدان.

Je T'aime هو تمت الموافقة عليه بالكامل من قبل الطبيب البيطري الهولندي، وطوال حياته، تم الحفاظ على صحته من قبل أطباء العظام والمعالجين بالتدليك. طوال حياته كان يتدرب مع متسابقي سباق الجائزة الكبرى الهولنديين الدوليين مثل يسين رحموني وداريا سيشينسكايا من فريق بيتر بيرلي.

Je T'AimeJe T'aime كان في نفس الملكية منذ ذلك الحين كان في الرابعة من عمره، ولم يتم بيعه إلا بسبب ضيق وقت الفارس بسبب الدراسة الجامعية.

يقع في أمرسفورت، هولندا

فيديو عند الطلب - أشعة سينية عند الطلب.
معلومات الاتصال: داريا سيشينسكايا
الهاتف: +31629325654 أو +31648487452
البريد الإلكتروني: dsushchinskaya@gmail.com

شجرة النسب

أب CHARMEUR
STB PREFERENT
أب ألأب FLORENCIO
STB KEUR
v.v.v. FLORESTAN I
-
أم،أب،أب WALESSA
-
أم الأب TRENDY
STB ELITE. PREFEREND
v.m.v. JAZZ
STB PREFERENT
أم،أم،الأب ENDY
STB KEUR, PREFERENT
أم DARABEL
STB ELITE, PREFERENT
أب الم WESTPOINT
STB KEUR
v.v.m. JAZZ
STB PREFERENT
أم،أب،أم JERLINDA
STB ELITE, PREFERENT
أم الأم WHITE SPOT
STB STER, PREFERENT
v.m.m. DON SCHUFRO
ERKEND
أم،أم،أم KWEBBEL
STB KEUR, PREFERENT