كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
معروض للبيع بسبب المرض، ترويض جميل وخفيف الوزن مع الكثير من المرونة لرياضة الترويض العليا.

تاريخ الميلاد: 28-05-2019
النسب: تمت الموافقة على Blue Hors Farrell لممارسة الرياضات بما في ذلك الظهر والرقبة. نهاية عام 2021

معلومات الأب: والده هو الفحل الدنماركي الشهير بلو هورس فاريل، الذي يدير إنتر 1 للترويض وأنجب العديد من الأبناء المعتمدين الذين عالية في رياضة الترويض. 

معلومة الأم: كانت ضمن أفضل 5 أفراس في هولندا وحققت العديد من الألقاب الجميلة (رياضة، Ster، Doc، PROK، Elite) وتم إطلاقه في ترويض Z2.

معلومات الأب-الأم: جده هو فحل الترويض المعروف جاز الذي حقق العديد من العروض الجميلة في الجائزة الكبرى وقدم أبناء وأحفادًا رائعين يرغبون في العمل في الترويض.


< div>إنه لطيف للغاية وهو أيضًا مهرج حقيقي يتمتع حقًا بالكثير من الاهتمام.
إنه مستعد جدًا للعمل ومتعدد الاستخدامات في عمله. يمكن أن تستمتع حقًا بالاندفاع والعمل الطويل والقفز الحر والعمل على الأرض. يعرف عددًا من تمارين ترويض الحرية.
يأتي كينت تويليتيرين إلى مقصورة التشمس الاصطناعي مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. إنه جيد في التعامل مع الحداد وطبيب العظام.

يظهر تحت السرج مشية واسعة مع الكثير من المرونة وقوائم خلفية قوية بشكل لا يصدق، وهو ما يحب إظهاره. بالإضافة إلى ذلك، فهو عملي للغاية.

نحن نبحث ببطء عن الفارس الرياضي الطموح المناسب الذي يكون على دراية بالخيول الصغيرة ويمكنه تدريبه على أعلى مستوى و الذي لديه طموحات رياضية جادة. نظرًا لأنه قد يكون في بعض الأحيان غير آمن بعض الشيء ومهتزًا تحت السرج، فإننا نبحث عن شخص يمكنه أن يمنحه التوجيه والثقة الصحيحين وشخصًا يفكر بشكل واقعي ويحترمه. إنه صادق بشكل لا يصدق. بالتأكيد لا مخالفة أو مخالفة!
إنه مكسور السرج ويتم ركوبه حاليًا بشكل احترافي 3 مرات في الأسبوع على مستوى B/L. تتطلب الخبرة مع الخيول الصغيرة.
< div>
معتاد على الخروج كل يوم وهذه ميزة. في المرعى أو المرعى يمكنه اللعب مع الخيول والأفراس ويحب اللعب بكرة الحصان الكبيرة. >نطاق السعر العادي إلى النطاق السعري المتوسط
أسئلة؟ من فضلك لا تتردد في إرسال رسالة عبر الواتساب، وكذلك بالنسبة للفيديو. لا يوجد رد على رسائل البريد الإلكتروني.

شجرة النسب

أب Blue Hors Farrell
Prämienhengst, WFFS-free
أب ألأب Fürstenball
Elite, Hauptprämie, Prämienhengst, WFFS-free
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم Amaryllis
D-OC, Elite, IBOP(drs), sport(dr)
أب الم Jazz
pref, Stb., WFFS-free
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم