كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
تحمل هذه الفرس الجميلة اسم J2L My Lucky Star وهي من نسل فحل الجولات الخفيفة جيوفاني وفرسنا Elite/Sport التي تمت تربيتها ذاتيًا J2L Impressive Star (v. Charmeur).  تدير والدتها حاليًا جولة دولية صغيرة ناجحة تحت سرج لورا لويتن. جدتها هي فرس الترويض الخاصة بنا في KWPN زافيدا (بواسطة سان ريمو). Zafeda هي فرس PROK/Ster/Provisional Keur/Pref/Prest من سلالة Otrichta وهي أيضًا أم حصان GP U25 J2L Lamborghini (3 مرات البطل البلجيكي: 1 مرة Young Riders ومرتين GP U25). وغني عن القول أن J2L My Lucky Star يتمتع بأعلى مؤهلات التربية.

في فبراير 2021، أنجبت هذه الفرس جحشًا أسود جميلاً من الفحل جيمسون. بعد ولادتها، بدأنا العمل معها ببطء. نظرًا لضيق الوقت، لم يتم ركوبها كثيرًا بعد، ومن هنا كان السعر أقل قليلاً مقارنة بجودتها. وهي حاليًا في مستوى L/M. تم تأكيد المشي الأساسي والهرولة والخبب جيدًا. إنها تعرف أيضًا مبادئ المشية الجانبية والخبب المضاد وتغيير الخبب الفردي. يتميز My Lucky Star بشخصيته الهادئة والعملية وآلية الحركة السلسة.

من المؤكد أنها يمكن أن تكون مناسبة للانتقال من المهر إلى الحصان أو لراكب هاوٍ يرغب في خوض جميع مستويات المنافسة. إنها فرس هادئة جداً ولطيفة في التعامل. إنها حصان من السهل جدًا ركوبه بمفرده في المرعى وكذلك في مجموعات.

تم اعتمادها بالكامل من RX لهذه الرياضة في يوليو 2023.

فئة الميزانية: 15000 يورو - 20000 يورو

شجرة النسب

أب Giovanni
أب ألأب Chippendale
v.v.v. Lord Leatherdale
أم،أب،أب Tiamo
أم الأب Zrave
v.m.v. Scandi
أم،أم،الأب Tarava
أم J2L Impressive Star
Elite, Keur, Sport
أب الم Charmeur
v.v.m. Florencio
أم،أب،أم Trendy
أم الأم Zafeda
Prok, Ster, Pref, Prest, voorlopig keur
v.m.m. San Remo
أم،أم،أم Reseda
Prok, Ster, Pref, Prest