كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
نحن نحب هذا اللافت للنظر. يعرف 3yo Pluco Sitte أيضًا كيفية القفز. يا لها من موهبة متميزة بفضل طريقته الرياضية في القفز والقفز وردود الفعل وتقنية الرجلين الخلفيتين. لديه كل شيء للقفز على مضمار كبير في المستقبل.

ينتمي المولى كلاسيك بوا مارجوت إلى أفضل خيول قفز الحواجز في العالم تحت سرج سيمون ديليستر. حتى أنهم فازوا بفضية الفريق في دورة ألعاب الفروسية العالمية 2014 واحتفلوا بها في كؤوس الأمم وتصفيات كأس العالم وسباق الجائزة الكبرى 5*. قدم دام إسبادا سيتي (أوغانو سيتي) بالفعل ثلاثة خيول رياضية: اثنان على مستوى 1.30-1.35 متر و1.50 متر. حصان قفز الحواجز آيسبيرج سيت.

أدت الجدة أوستينا سيتي أداءً على مستوى سباق الجائزة الكبرى 1.60 متر مع نيكولا فيليبارتس، وهي أخت الإسطبل باتون سيت (1.60 متر سباق الجائزة الكبرى) وكانت من أفضل الفرسات أيضًا. Ustina Sitte هو سد MTM Exotic (1.60 م GP) ودايتون سيت (1.55 م) وبالتيك سيت (1.50 م) واثنين من خيول قفز الحواجز بطول 1.45 م. قفزت الجدة الكبرى ريفييرا سيت (باركو) على مستوى 1.50 م مع مارتينا ميروني (CHE) وهي أخت الفرس الأولى Callas-Sitte (1.60 متر سباق الجائزة الكبرى مع كريستينا ليبهير) وSea Coast Atlantic (1.60 متر سباق الجائزة الكبرى مع Gudrun Pateet). 

السد الرابع أتلانتا سيت هو أيضًا جدة فحل Zangersheide الشهير Aganix du Seigneur (1.60 م)، Arsouille du Seigneur (1.60 م GP)، Rivella Sitte (1.60 م GP)، Fantasio Floreval Z (1.60 م GP)، Alzacar Sitte (1.60 م GP) و Eganix du Seigneur (1.55m GP).

المجموعة الجديدة لمزاد الشباب البلجيكي يوم السبت 16 مارس متاحة على الإنترنت: www.belgianyoungsters.auction 

- خيول القفز بجودة عالية < br>- تم تربيتها من عائلات مثبتة

يُفتتح المزاد بالفعل عبر الإنترنت يوم الأربعاء 13 مارس.
في أمسية المزاد نفسها، يمكن تقديم العطاءات عبر الإنترنت، مباشرة أو عبر الهاتف
الموقع: ستال دي كريكيلار، ميردونك (بلجيكا)

شجرة النسب

أب Qlassic Bois Margot
أب ألأب L'arc de triomphe
v.v.v. Landor S
أم،أب،أب Praludium
أم الأب Decibelle du Roc
v.m.v. Galoubet
أم،أم،الأب Source d'espoir
أم Espada Sitte
أب الم Ogano Sitte
v.v.m. Darco
أم،أب،أم Ialta Sitte
أم الأم Ustina Sitte
v.m.m. Clinton
أم،أم،أم Riviera Sitte