كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
قد لا تكون الأطول في هذه المجموعة، لكن خطوتها ضخمة وتقفز بشكل استثنائي. شاهد فيديو شارما زد البالغة من العمر 3 سنوات، والتي أذهلتنا على الفور بمظهرها الساحر ونوعها الرياضي وجودتها في القفز. فرس مع الكثير من المواهب.

أثبت فيدر تشيك إن نفسه في العديد من نهائيات كأس العالم، بعد فوزه بتصفيات الدوري الألماني عامي 2009 و2010 بنتيجة 9.2. شارك لاحقًا في ألعاب الفروسية العالمية. شارك لاحقًا في ألعاب الفروسية العالمية مع سامانثا ماكنتوش. لدى Horsetelex 275 نسلًا، أربعة منهم يقفزون 1.60 مترًا وثلاثة حتى مستوى 1.65/1.70 مترًا في سباق الجائزة الكبرى.

الأم كارما في دي هيفينك (ديابو في دي هيفينك) قفزت في سباق 1.45 متر مع راندي شيرمان (الولايات المتحدة الأمريكية) وهي أخت غير شقيقة لفحول سباق الجائزة الكبرى المشهورة بطول 1.60 متر كواسيمودو فان دي موليندريف وأكشن بريكر و أربعة خيول قفز بطول 1.30-1.40 م.

الجدة Jarme van 't Steentje (Lys de Darmen) هي أيضًا جدة Moya van den Bisschop (1.60m GP)، Canabis B (1.60m GP)، Ashmir (1.60m GP)، Lukaku vd Bisschop (1.55 م)، Ozzy van den Bisschop (1.50 م) و Idocus vd Bisschop (1.50 م).

المجموعة الجديدة لمزاد الشباب البلجيكي يوم السبت 16 مارس متاحة على الإنترنت: www.belgianyoungsters.auction  ;

لدينا:
- 17 طفلًا بعمر ثلاث وأربع سنوات يتمتعون بجودة عالية
- تم تربيتهم من عائلات مثبتة

يمكن إجراء المزايدة عبر الإنترنت اعتبارًا من الأربعاء 13 مارس وستغلق مساء يوم السبت الساعة 8 مساءً في بث مباشر & مزاد على الانترنت. الموقع: ستال دي كريكيلار، ميردونك

شجرة النسب

أب Check In
أب ألأب Cordalme
v.v.v. Cor de la bryere
أم،أب،أب Aleska
أم الأب Ilonka
v.m.v. Lord Pezi
أم،أم،الأب Ila
أم Karma vd Heffinck
أب الم Diabeau vd Heffinck
v.v.m. Clinton
أم،أب،أم Ulrieke vd Mispelaere
أم الأم Jarme v ‘t Steentje
v.m.m. Lys de darmen
أم،أم،أم Freja